الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو ابنة سيرين عبد النور تسرق الأضوار برقصها في حفل زفاف

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في حفل زفاف أحد الأصدقاء منذ فترة وجيزة، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام فيديو خاص بإبنتها تاليا التي رقصت في الحفل ولفتت الأنظار وسرقت الأضواء. إنها المرة الأولى التي تستعرض فيها سيرين صورة لإبنتها على صفحات الإنترنت وتُظهر شكل إبنتها علناً، حيث بدت جميلة وظريفة بفستان زهري شغلت عنها مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات من مجمل متتبعيها.

وفي السياق نفسه تجدر بنا الإشارة الى أنّ سيرين كانت قد احتفلت مؤخّراً بعيد ميلاد إبنتها التي تبلغ من العمر 3 سنوات مع عائلتها وأقاربها وسط أجواء عائلية وجوّ من الفرح والهيصة. إنّه لحفل بسيط عبّرت من بعده سيرين عن فرحها الكبير وشاركت متتبعيها بعض من صور الحفل عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وانستقرام.

من ناحية أخرى، وفي ما يتعلّق بمسلسلها الذي يُعرض حالياً " سيرة الحب "، أعربت سيرين عن سعادتها المطلقة بنجاحه ونسبة المشاهدة التي يُحققها، معتبرة أنّه رغم عرضه على قنوات حصرية ومشفّرة لاقى النجاح المطلوب والحماس المتوقّع من الناس لمتابعة الـ 60 حلقة المتبقية.

سيرين كانت قد شكرت محبيها وممتبعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " فايسبوك " على دعمهم لها ومحبتهم الكبيرة مشيرة الى أن أحداث المسلسل ستتابع في تشويق وحماس ضمن الموسم الثاني من عرضه، معلنة أن ثمة مفاجآت خاصة بالعمل الجديد، فجريمة قتل زوجة صاحب الشركة " مكسيم خليل " ستنكشف وسط مفاجآت كثيرة.

سيرة الحب" من تأليف محمد رشاد العربي، وإخراج محمد جمال العدل، وبطولة سيرين عبد النور، مكسيم خليل، خالد سليم ، مصطفى درويش، رشا مهدي، سامي العدل وغيرهم ..

من جهة ثانية، نذكر أنّ سيرين أعلنت في حديث معها أنّها كانت تتابع من حين الى آخر مسلسل الفنانة هند صبري " امبراطورية مين " التي تعتبرها استاذة في التمثيل، وقد أكدت أنها تتابع مسلسل " لو " بطريقة متقطّعة، وقد أُعجبت بأداء زميلتها نادين نسيب نجيم التي هنّأتها بدورها على أدائها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك