الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو ابو الليف: برامج المواهب مفبركة وهذا هو الدليل

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والهدف من ورائها "أكل عيش".

ضمن أحدث مقابلاته التلفزيونية، تكلم الفنان ابو الليف في الكثير من المواضيع الفنية والشخصية وغاص في العديد من الأمور، هو الذي يُعرف بصراحته المطلقة وثقته الكبيرة بنفسه التي تمنحه الجرأة بمواجهة الجميع والادلاء بكلّ المعلومات المهمّة.

وما أثار جدلاً كبيراً في هذه الحلقة، كان تصريح النجم المعروف أنّ معظم برامج المقالب التي شاهدناها على الشاشة هي مفبركة، حيث يخطّط لها مقّدمها ومخرجها مع ضيوفهما، ليقدمان للجمهور العربي جرعةً فنيةً كبيرةً، تكون مزيجاً من الخوف والرعب والفرح والضحك...

وبهذا الإتهام، يكون أبو الليف قد ألحق الضرر بالنجم رامز جلال ، ابراهيم سعيد، هاني رمزي ، وآخرين .... رغم أنّه إعترف أنّ موافقته على المشاركة في مثل هذه البرامج هي فقط من أجل المردود المالي أو "أكل عيش" كما قال.

وفور إنتشار هذا المقطع المصوّر عبر مواقع التتواصل الإجتماعي، حتى سارع النشطاء لدعمه في كلامه هذا وراحوا يسخرون من كافّة الانتاجات التلفزيونية التي تستخفّ بعقل المشاهد وذكائه من أجل مصالح شخصية وتحقيق نجاحات كبيرة من خلال هذه الخطوة، بينما قليلون هم من دافعوا عن رامز أو هاني وغيرهم .... لأنّ أغلبية الناس والمشاهدين يؤمنون أنّ مثل هذه المقالب هي مزيّفة وغير صحيحة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك