الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو: اجواء حلقات "ذا فويس كيدز 2" اكثر من ممتعة وهذه تفاصيلها

.وتصويرها تسير على قدم وساق

في إطار التّحضيرات الخاصّة لبرنامج "ذا فويس كيدز 2" حيث بدأت اللّجنة بتصوير تجارب الأداء منذ فترة قليلة، قام برنامج "إي تي بالعربي" بمقابلة مع لجنة التّحكيم حيث نقلت الأجواء الممتعة التي يتمّ التّصوير خلالها. وتحدّث البرنامج عن إطلالات النّجوم في البرنامج، حيث أكّدت الفنّانة نانسي عجرم أنّها أحبّت القيام بالتّغيير قليلاً لذا عمدت إلى زيادة بعض التّفاصيل على أزيائها.

نانسي التي كان بطنها منتفخاً في الحلقات، جمعت في إطلالتها بين اللّونين الأبيض والأسود، وارتدت قبعة جلد سوداء بالإضافة إلى بعض الإكسسوارات المميّزة. وأشارت إلى أنّها تستعين بخبيرة الأزياء الخاصّة بها بالطّبع لكنّها تحرص على الإختيار دائماً ما يُعجبها ويناسبها في نفس الوقت.

فيما الفنّان تامر حسني المعروف بلوكه الشّبابي والمميّز أيضاً، فقال أنّ سرواله الغريب الذي سأله عنه معظم النّاس ومن بينهم نانسي أيضاً، كشف عن أنّ زوجته بسمة بوسيل هي من قامت بإختياره. ونشر بدوره عبر حسابه على موقع "إنستقرام"، صورتين من الاستديو وأشار إلى أنّ هناك مفاجآت كبيرة في الموسم الثّاني، وكتب على إحدى الصّور: "الحيره والمفاجآت السنه دي من العيار الغريب (صعبة جداً)". أمّا عن إطلالة الفنّان كاظم الساهر ، فمن المعروف أنّها كلاسيكيّة وبسيطة.

ولا بدّ من التذكير في هذا الإطار، إلى أنّ "ذا فويس كيدز 2" ستُعرض أولى حلقاته بعد عدّة أشهر من الآن، وبالتّحديد في التّاسع من شهر مارس 2018. فماذا يخبّئ لنا الأطفال من مفاجآت؟

من ناحية ثانية، وبالحديث عن آخر مستجدّات "ذا فويس 4"، أعلنت الفنّانة احلام التي أجّلت تصوير أوّل حلقة منه، عن المدرّب الخاصّ الذي سيُرافقها طيلة الحلقات في البرنامج، حيث سيُساعدها في تدريب المشتركين الذين اختارتهم في فريقها، وهو الموسيقار ناصر الصالح. وقد رحبّت به النّجمة الإماراتيّة عبر إدى حساباتها الرسمية قائلة: "اتشرف لقبولك المشاركه بجنبي اخ وصديق وملحن وموسيقار كبير من الطراز الاول وصاحب اجمل الألحان وجودك شرف لنا وللبرنامج ومع thevoice والقناة الاولى mbc هذا نجاح للجميع اتمنى التوفيق لكل المشاركين والمدربين ناصر الصالح، ذا فويس نورت يا بو صالح".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع