الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو احلام أجلت تصوير حلقة 1 من "ذا فويس 4" و mbc استجابت لها

سببٌ مضحكٌ للغاية وسخيف.

انعقد المؤتمر الصحفي الذي كنّا جميعنا بانتظاره وأطلّت علينا احلام مع اليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي ليعلنوا أنّهم هم الأعضاء الجُدُد الذين سيشاركون في الموسم الرابع من برنامج المواهب "ذا فويس"، نعم تحاوروا هؤلاء مع الصحافيين الذين كانوا موجودين في الأستديو وردّوا على كافة أسئلتهم وتساؤلاتهم ولكن ما أباحت به احلام في ما بعد في إطار حديثها الحصري مع برنامج "Et بالعربي" هو الذي فاجأ الجميع أكثر من أي تصريحاتها الأخرى ومواقفها الباقية.

ومن سنراها من الآن فصاعداً تقول نعم لهذا المشترك وكلّا لذاك من خلال الإستدارة للأول وتجاهل الآخر هي أقوى بكثير ممّا نظن ولمكانتها قيمة لدى قناة "mbc" أكثر ممّا كنّا نتخايل، والدليل الأكبر على ما نقوله هو ما صرّحت به للبرنامج المذكور أعلاه عن تأجيل الحلقة الأولى من التصوير بسببها، نعم فاحلام التي قد تدخل في صراعات كثيرة مع اليسا وبعد أن وصلت إلى بيروت فقدت حقائبها التي كانت تنقل لها لوكاتها التي اختارتها لتطل فيها أسواء في ذلك المؤتمر أو في أولى حلقات تجارب الأداء.

ونعم هي الشامسي التي أشارت وخلال حديثها القيّم والشيّق إلى أنّها استطاعت تدبير أمورها وشراء ما يلزمها للإطلالة بكامل أناقتها ولياقتها أمام الصحافة، ولكنّها طلبت من إدارة "mbc" تأجيل تصوير الحلقة الأولى بحجّة أنّها لن ترتاح نفسياً ولن تشعر بأنّها بمزاجٍ جيّد إلّا أذا تألّقت بما خططت له وانتقته من قبل، وهو الطلب الذي كانت قد سارعت الإدارة الموقّرة إلى تنفيذه من أجلها من دون الأخذ في الإعتبار موعد انطلاقة البرنامج الذي سبق أن أُعلن عنه وآراء زملائها الآخرين.

هل يمكننا اعتبار هذا الموقف مجرّد مجاملة حاولت القناة تجسيدها بخاصة وأنّ صاحبة أغنية "ومستغرب" التي سبق أن سخرت من هفوات لجنة المواسم الماضية هي من الأعضاء الجُدُد الذين من الواجب تكريمهم بشتّى الطرق؟ هل تُعتبر احلام بهذه القوّة لدرجةٍ أنّ برنامجاً بأمّه وأبيه تأجّل تصويره من أجل راحتها و"لوكاتها"؟ هل قوّتها تعني فوزاً ساحقاً لها ستسجّله هذا العام مع بقاء أحد مشتركي فريقها إلى النهاية؟

أسئلةٌ كثيرةٌ تُطرح أمام ما حصل وجرى، مع العلم بأنّ هذه الحلقة ذات الصلة أُعيد تصويرها في وقتٍ لاحقٍ وهذا ما عبّر عنه الفنان اللبناني عاصي الحلاني الذي أعلن عبر أحد حساباته عن انتهاء العمل على الحلقة الأولى مشيداً بالكيمياء التي تجسّدت بينه وبين باقي نظرائه!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك