الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: احلام تدعي المثالية في "المتاهة" مع وفاء الكيلاني

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الـ "انا" طاغية على حديث احلام في الحلقة الأولى من برنامج "المتاهة".

حلّت احلام يوم أمس ضيفةً في الحلقة الاولى من برنامج "المتاهة" عبر شاشة ام.بي.سي، بعدما قيل أنّه كان مهدداً بوقف عرضه بتهمة سرقة مقدمته وفاء الكيلاني الفكرة من إعلامي آخر.

الفنانة الإماراتية تطرّقت إلى مختلف المواضيع منها شخصية وأخرى فنية معتمدةً نبرة صوت عالية صارمة ورافضةً أيّ إتهام ظالم صدر بحقها، فتسلّحت كعادتها بلقب "الملكة" وراحت تجيب عن الأسئلة بغرورٍ وتعجرف معتبرةً أنّ ما يحق لها لا يحق لغيرها.

ونلاحظ أنّ احلام قد إدّعت أيضاً المثالية والبراءة في معظم تصريحاتها حيث شددت على أنّها إنسانة طيّبة غالباً ما تتعرّض للظلم على يد الآخرين، في حين أنّها تحاول مسامحة الجميع كي تحافظ عليهم في حياتها.

بدايةً، أكّدت الفنانة المعروفة أنّها هي وحدها هي مطربة الخليج الاولى معتبرةً كلام زميلها وصديقها محمد عبده لا يُعلى عليه، وهي قد أكّدت أنّ ما من أحدٍ غيرها يستحق هذا اللقب بغض النظر عن أراء الجميع.

وبثقةٍ عالية، أعلنت النجمة الإماراتية أنّها هي التي أسست برنامج الهواة "عرب ايدول" مؤكّدةً أنّ نوال الكويتيه لا يُمكن لها أن تحل مكانها مهما حاولت.

وعندما سألتها الإعلامية المصرية عن إمكانية إنتقالها إلى برنامج "اكس فاكتور" في يومٍ من الأيام، إنفعلت احلام وأكّدت أنّ موافقتها على برنامج أقل شأناً من برنامجها الحالي أمرٌ مستحيل، وهي قد توقعت ألاّ يستمر برنامج الهواة المذكور لفترة طويلة.

هذا وأعلنت المطربة الخليجية أنّها لا تلجأ إلى موقع "تويتر" لإفتعال المشاكل اوالتشاجر مع أيّ كان بل للتواصل مع جمهورها ومحبيها، مشيرةً إلى أنّها إنسانة تنفعل بسرعة وقد تترجم غضبها أحياناً بالتغريدات والصور.

في سياقٍ منفصل، أعربت صاحبة اغنية "ملهوفة لصوتك" عن حزنها وأسفها بسبب الخلافات القائمة بينها وبين نوال الكويتيه، مشيرةً إلى أنّها إكتشفت حقيقة الأخيرة بعد فوات الأوان وبعد علاقة صداقة دامت طويلاً.

وإستنكرت احلام إستهزاء زميلتها منها في إحدى المؤتمرات الصحفية وطلبت من طاقم العمل عرض الفيديو الذي يدعم كلامها هذا، قبل أن تعود وتتهم صديقتها السابقة بالإفتقار إلى الوفاء.

أما في ما يتعلّق بتصريحاتها النارية ضد المشتركة ياسمينا في "ارب قوت تالنت "، أكّدت مطربة الخليج الاولى أنّها الملكة ويحق لها أن تعبّر عن رأيها دون قيود مشيرةً إلى أنّ نجوى كرم توافقها الرأي حتماً ولكنها عجزت عن التراجع عن كلامها بعدما منحت هذه الشابة البطاقة الذهبية.

ورداً على كلّ من إتهمها بتقليد ام كلثوم، ردت النجمة بغضب مؤكّدةً أنّها لا تقلّد أيّ كان إلّا أنّها فخورة بإعتلاء إحدى أهم المسارح العالمية التي لم تستقبل سوى فيروز وأم كلثوم.

أخيراً، وفي ما يتعلّق بحياتها الخاصة، أكّدت رئيسة لجنة "عرب ايدول" أنّها لا تخجل بتقبيل زوجها في الصور أو حتى في العلن إذ أنّه "حلالها" معتبرةً أنّه لا يحق لأيّ كان أن يهاجمها أو يتهمها بتجاوز الحدود المفروضة في المجتمع الخليجي بسبب تصرفها هذا.

وشددت احلام على ضرورة منح المرأة بعض الوقت الخاص لزوجها، مشيرةً إلى أنّ علاقتها بشريك حياتها متينة جداً وخالية من الشكوك والغيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك