الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو احلام تدلع صديقتها في عيدها بهذه الطريقة وتقدم هدايا لجمهور حفل الكويت

وللمرة الثالثة تقف على مسرح جرش

إنّها ليست المرة الأولى التي تثير فيها الجدل من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تنقل من خلالها تفاصيل حياتها الخاصة والمهنية إلى متابعيها ومحبيها الذين دائماً ما ينتظرون جديدها. فها هي اليوم تحدث الضجة بمقطع الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي والذي ظهرت فيه وهي تفاجئ صديقتها بعيد ميلادها، مغرقةً إياها بعبارات الدّلع والغنج.

نعم، نحن نتكلّم عن النّجمة الإماراتية احلام الشامسي التي قيل أنّها تشجع ضرب المرأة لزوجها؛ إذ تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو كانت قد نشرته هي عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" حيث ظهرت وهي تدلّع وتدلّل صديقتها مها بمناسبة عيد ميلادها. فغنّت لها أغنية الأطفال "حيو ابو الصفاد"، وقطعت معها قوالب الحلوى، مباركةً لها بالقول: "مها كل عام وأنا اغلى شيء عندك". وليس ذلك فحسب، بل اختارت الشامسي أن تعايد صديقتها على طريقتها الخاصة حيث قدّمت لها خدمة للعناية بأظافر يديها وقدميها داخل المنزل. هذا ودعت متابعيها إلى معايدة مها حيث قالت: " كل اللي يبي يبارك لمها يقلها عيد ميلاد سعيد هذا سنابها مهويتيييي".

من جهةٍ أخرى، فاجأت احلام التي تعرّضت منذ مدّة للسخرية من إحدى الإعلاميات متابعيها في إحدى المداخلات الإذاعية بإعلانها توزيع عطر على كل من يحضر حفلها في الكويت، مشيرةً إلى أنّ الحفل سيكون بمستوى عالمي أسواء من ناحية الفرقة العازفة التي تتألف من 130 عازف أو من ناحية تواجد فرقة استعراضية ترافقها في كلّ أغنية.

وقد أثار هذا التصريح تفاعلاً واسعاً بين جمهور الفنانة الإماراتية الذي انقسم بين منتقد وداعم؛ ففي حين سخر البعض منها بالقول: "خلصنا من مطربه خليج اولى وبعدها ملكه والحين تبي تنصب نفسها مطربه عالميه وهذا ويهي باجر اذا ماقالت انا فنانه العالم الاولى"، ردّ البعض الآخر، قائلاً: "أحلام بدت تسوي حفلات تليق فيها وماصارت تختار الا مسارح تليق بجمهورها وحفلات أحلام غيييير غير عن بقية الفنانين ومن يومها أحلام كريمه مع الغريب ف كيف من جمهورها اولاً هذا سبونسر واعلان وغير كذا ما هدت الا جمهورها اللي متعني لها وجماهيرتها ما يختلف عليه الا الحاقد"...

من ناحية أخرى، أعلنت احلام التي تعرّضت مؤخراً لموقف محرج في برنامج "ذا فويس 4" عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام عن إحياء حفل افتتاح مهرجان جرش في 27 يوليو المقبل حيث كتبت: "‫للمرة الثالثة أنال شرف الوقوف على مسرح جرش‬ العريق في بلدي الثاني الاردن، وكما عودتكم دائما أعدكم بحفل يليق بكل جمهوري في الخليج والوطن العربي شكرًا مهرجان جرش‬، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم وظن جمهوري الكبير بي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك