الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو احلام تصرخ في وجه هذا الرجل: "ودي اصير حلوة وايد"

ولمن قالت "ولا معبّرني"؟

شاركت الفنّانة احلام جمهورها فيديو جديد عبر حسابها الرّسمي على تطبيق "سناب شات" مؤخراً، حيث تواجدت في إحدى الشوارع بولاية لوس انجلوس الأمريكيّة، إلى جانب نحّات صيني. وكعادة احلام في نشر التّفاصيل المميّزة في حياتها، صوّرت الرّجل الذي على ما يبدو أنّه معروف بمهاراته الفائقة في نحت الوجوه بدقّة عالية.

عرّفت الشامسي التي قد تنضمّ إلى "ذا فويس 4"، نفسها لهذا الرّجل الذي لا يعرف من تكون وقلت له أنّها من دبي، وبادلته السّؤال نفسه ليجيب بأنّه من الصين، ثمّ عادت وطلبت منه بأن يكون وجهها جميلاً: "سوني حلوة... أبي أصير وايد حلوة".

وتجاهل النّحات بدوره ما طلبته منه ولم يتفاعل معها أبداً، ما دفعها للضّحك وقالت: "والله ولا معبّرني". وتغزّلت الفنّانة الإماراتيّة بجمالها مؤكّدة أنّها ستكون "قمر" بعدما ينتهي من نحت وجهها. وقد حصد هذا المقطع المصوّر الذي نشرته إحدى الحسابات المعنيّة بأخبار المشاهير على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، على أكثر من 95 ألف مشاهدة حتّى الآن.

ونشير في هذا السّياق إلى أنّ النّجمة المعروفة التي حاول ابنها أن يحميها منذ أيّام معدودة، ما زالت موجودة حالياً في الولايات المتّحدة الأمريكيّة، بعدما أحيت حفلاً ضخماً وناجحاً هناك في مسرح والت ديزني الكبير، وكانت قد أعلنت عبر "إنستقرام" أنّها أوّل فنّانة عربيّة تحيي حفلاً في هذا المسرح العريق. وقد حضره العديد من الوجوه والشّخصيات المهمّة والمعروفة منهم سفير الإمارات في الهند الدكتور احمد البنا الذي شكرته على حضوره، عدا عن جمهورها الكبير الذي "لم يخذلها أبداً" على حدّ وصفها، حيث قدّمت شكرها الكبير له.

من ناحية ثانية، نعت الفنّانة الخليجيّة التي انتصرت عليها شمس عبر "تويتر"، منذ ساعات قليلة الفنّان الكويتي حسين جاسم الذي توفّي بعد صراع مع المرض، وذلك عبر "إنستقرام" بكلمات مؤثّرة ونابعة من القلب، حيث علّقت على صورته على الشّكل التالي: "‏وفاة أجمل صوت من الزمن الجميل الأستاذ الكبير حسين جاسم بعد صراع مع المرض اللهم أبدله دار خير من داره وأهل خيرمن أهله واجعل مثواه الجنه... احسن الله عزاك يا اهلنا اهل الكويت، حسين جاسم في ذمة الله لكنك ستظل معنا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك