الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: احلام تعترف بخطئها في "ارب ايدل 4" وتوضح الكثير من المسائل

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
بصراحة مطلقة وعفوية واضحة.

في لقاءٍ صحافيٍّ خاصٍّ معها، كشفت الفنانة احلام أنّها سعيدة جدّاً بنجاح الموسم الرابع من برنامج "عرب ايدول " الذي فاز فيه النجم يعقوب شاهين، هذا الشاب الذي إنتشرت له مؤخّراً صوراً عديدة وهو يرتدي الثوب الكنسي، ولكنّها صرّحت من جهتها بأنّها نادمة على إحدى إطلالاتها في سهراته الاسبوعية، ألا وهي تلك التي إرتدت فيها الفستان الفرو الذي لاقى الكثير من العبارات القاسية والمهينة من قبل الجمهور عبر السوشيل ميديا، كما وقد عرّضها للعديد من الإنتقادات. أحلام قالت إنّها لم تنزعج من ردّات فعل الجمهور ولكنّها شرحت بنفسها أنّ هذا الثوب صُمّم خصّيصاً لها قبل 3 أشهر من إنطلاق الموسم وقد خسرت الكثير من الوزن في هذه الفترة، فوقعت في المأزق باعتبار أنّها لم تتأكّد من مقاسه قبل التصوير.

هذا الفستان الذي نفّذه لها المصمم الهندي "SabyaSach"، جاء صادماً نوعاً ما بالنسبة للمتلقّي ولروّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين إعتبروا أنّ الفنانة الإماراتية لم تتوفّق في الإختيار، ولكن الإهانة لم تقتصر فقط على هذا الأمر فقط، لا بل طالت تصفيفة الشعر أيضاً، ولكن الشامسي أوضحت أنّها كانت على عجلة من أمرها في هذا اليوم كونها وصلت متأخّرة الى بيروت، فكانت المصيبة أيضاً بتسريحةٍ لم تكن مناسبة هي الأخرى. إنّها لمبادرة جميلة من قبل نجمة الخليج الأولى التي إعترفت بغلطها هذا علماً بأنّ كثيرين إعتبروا أنّها تبرّر نفسها ولم تقنعهم بهذه الحجّة أو هذا التفسير.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ صاحبة أغنية "قصتي وياك"، سبق وصوّتت للمشترك اليمني في محبوب العرب للفوز باللقب، كما وكانت قد سجّلت موقفاً ضدّ سلمى رشيد التي رفضت بأن تشاركها الغناء في إحدى المهرجانات، وهذا ما اعتُبر مفاجئاً للجمهور الذي يدرك تماماً أنّ قرارات النجمة المعروفة تُنفّذ ولا تُرفض، ولو على حساب بعض الاشخاص أو حتى المواهب العربية، فصورتها ومكانتها قبل كلّ شيء!

أخيراً، نشير الى أنّ احلام ستطلّ قريباً في الكويت وتحديداً في حفلٍ خاصٍ على مسرح "دار الاوبرا" في 7 أبريل القادم، حيث ستلتقي جمهورها الحبيب في سهرةٍ ضخمةٍ من تنظيم مركز جابر الأحمد الثّقافي، وذلك بعد عدم مشاركتها هذه السنة في مهرجانات فبراير المعروفة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك