الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو احلام تغار من زوجها والسبب؟

أعلنت عن السبب أمام الملايين.

بات الجميع يعلم أنّ الفنّانة احلام تقضي إجازتها الصيفيّة في دول أوروبيّة مع زوجها مبارك الهاجري وأولادهما الثّلاثة حيث تنشر وبشكل متواصل تفاصيل هذه الرّحلة مع جمهورها دائماً لدرجة أنّك تشعر أنّك معها في نفس المكان. وتعتمد احلام هذه الطّريقة التي يبدو أنّها تقرّب المسافات بينها وبين محبّيها وتكسر الحاجز معهم.

ونشرت الفنّانة الخليجيّة مؤخراً عبر حسابها الشّخصي على تطبيق "سناب شات"، فيديو ظهر فيه يخت زوجها الذي اشتراه على ما يبدو منذ أيّام، حيث أشاد البعض بفخامته وحجمه، فيما اعتبر البعض أنّها تتفاخر بهذا اليخت أمام الجميع. وهي ليست المرّة الأولى التي تتّهم فيها بالتّفاخر، فسبق ونشرت مقطعاً مصوراً لها من داخل طائرتها الخاصّة التي أدهشت البعض بفخامتها. وكشفت الشامسي عن نيّتها بشراء يخت لها أيضاً وكأنّها غارت منه قائلة: "خلاص أنا قرّرت أشتري يخت...بس يعني مبارك يشتري وأنا ما اشتري".

وأبدت بدورها إعجابها باليخت ووصفته بالـ"مو طبيعي"، خصوصاً أنّ لونه نفس لون سيّارتها كما قالت. وقامت بتصوير الأجواء الرّائعة التي قضتها أثناء تواجدها في اليخت وعدا عن المواقف الطّريفة لإبنها فاهد التي دائماً ما تشاركها على التّطبيق وتحظى بنسبة مشاهدات كبيرة خاصّةً تلك التي خجل فيها من إمرأة أجنبيّة.

من ناحية ثانية، كشفت النّجمة الخليجيّة التي ألغت دنيا بطمة من حسابها على "إنستقرام"، عن إحيائها لحفل غنائي في الولايات المتّحدة الأمريكيّة بتاريخ 18 أغسطس فضلاً عن الحفل الأوّل الذي أعلنت عنه من قبل حيث ستحييه في لندن. وقد أعلنت عنه عندما طلبت من متابعيها على حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، متابعتها أيضاً على "سنابها" لمشاهدة تفاصيل إجازتها الصيفيّة وكتبت: "حسابي على سناب شات تابعوا تفاصيل إجازتي الصيفية مع عائلتي زوجي حبيبي ربي يخليه تاج على راسنا وفاطمه ولولو قبل أن نبدأ بتحضيرات حفلي الأوّل في لندن تاريخ ٦/٨/٢٠١٧ والثاني في امريكا بتاريخ ١٨/٨/٢٠١٧ في لوس انجلوس انتظركم جمهوري وتابعوا كلّ التفاصيل حصرياً على سنابي".

ونذكّر في سياق منفصل، بأنّ الفنانة المعروفة قد طرحت أغنية "شدني" مؤخراً عبر موقع "يوتيوب" ويقول مطلعها: "شدني شوفه ولبق عوقي يا سحر شوفه بوجداني يوم هل ابتلت اعروقي قلت ياحي اللي حياني... إختفت مع شمسه لبروقي وابتدا هالكون يزداني واختلف قولي ومنطوقي صرت مدري من تبلاني..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك