فيديو: احلام تغني بـ "برقع" مرصع بالذهب والجمهور بين المشيد والمندد

وتعلن عن جديدها الفنّي.

فاجأت الفنّانة احلام جمهورها مؤخراً عبر حسابها الرّسمي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، عندما ظهرت بالفيديو الذي نشرته وهي ترتدي برقعاً من ذهب، بحسب ما تردّد. واختارت احلام أن تغنّي للفنّان محمد عبده حيث صوّرت نفسها وهي تؤدّي الأغنية وعلّقت بجملة منها على المقطع المصوّر: "ما هقيت ان البراقع يفتنني...".

وتناقل النّشطاء هذا المقطع المصوّر عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، حيث انتشر بكثافة وانقسمت الآراء حوله، فمنهم من سخر من "البرقع" الذي ترتديه لأنّه صغير الحجم ولا يغطّي كامل الوجه، فيما أشاد وأثنى البعض الآخر بجمال صوتها وغنائها وكتبوا: "صوتها فخم واحلام طيوبه"، "احلام قمر يقلبي الله يحفظك"، "انتي مليكة بأخلاقك وطيبتك الله يحفظيك ويحفظ عيالك وزوجك يارب"، "الصراحة أحلام عملاقة بدون منازع...".

وعادةً ما تشارك احلام التي طالبت الجميع بالإعتذار، محبّيها مقاطع غنائيّة لها على السوشيل ميديا أثناء تصوير نفسها على طريقة "السيلفي"، وتُعتبر واحدة من أنشط النّجمات المعروفات عبر مختلف حساباتها ولا تتأخّر عنهم بأي جديد لها... فهي مولعة بالتّطبيقات التي تستخدمها بشكل متواصل لمعرفة آراء جمهورها بأعمالها الفنّي، أو حتّى لمجرّد نشر تفاصيل حياتها ويوميّاتها وحتّى حفلاتها.

في سياق آخر، كشفت النّجمة الإماراتيّة لمتابعيها عبر "تويتر" عن استعدادها لطرح أغنية جديدة عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب" حيث غرّدت مؤخراً: "قريبا اسمعوا جديدي حصريا على قناتي في "يوتيوب". ولم تعلن بعد عن إسم الأغنية المُرتقبة على غرار بعض النّجوم، ولا الأسماء التي تعاونت معها، واكتفت بالتّرويج لقناتها حيث كتبت عبر "إنستقرام" أيضاً قائلة: "لا تنسون تضغطون سبسكرايب لمتابعة جديدي احبكم والله لا يفرقنا".

من ناحية ثانية، نذكّر بأنّ الفنّانة الخليجيّة قد ردّت مؤخراًعلى السّخرية من فستانها الممزّق كاشفةً في الإطار نفسه عن سعره الباهظ وإسم المصمّم الذي تعاونت معه. وكانت الشامسي قد وجدت نفسها في موقف محرج عندما تمّ تصوير "شقّ" فستانها خلسة، وتمّ تداول المقطع المصوّر بشكل كبير على معظم الصّفحات والمواقع الذين راحوا يسخرون من هذا الموقف كثيراً وبقي الموضوع حديث السّاعة لعدّة أيّام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك