الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو احلام في موقف لا تحسد عليه في "ذا فويس 4": يا أرض انشقي وابلعيني

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ماذا حصل وكيف تداركت الموقف؟

لا تزال حلقات برنامج "ذا فويس" بموسمه الرابع تشهد نسبة مشاهدة عالية عبر شاشة mbc الشهيرة، خاصّةً وأنّ مرحلة "الصوت وبس" تتميّز بمواقف جميلة وعفوية في الوقت عينه، وبذلك يشتعل الحماس في داخل المشاهد ويعيش اللحظات نفسها في منزله، لا سيّما إذا ما حصل أمر غير متوقّع وغريب على المسرح، فهنا تعلو الضحكة وتتصبّب الانظار على المعنيّ بالامر لمعرفة كيفية إيجاده للحل المناسب وبالطرق الذكية.

وبالحديث عن هذه الامور غير المخطّط لها، وقعت الفنانة احلام في موقفٍ محرجٍ ولا تحسد عليه في الحلقة الاخيرة من المرحلة الاولى، وذلك حين راحت تغازل أحد المشتركين الموهوبين وهو حسن العطار، قائلةً له: "الله عليك يا ولاد السعودية متألقين"، وعندها سألته اليسا : "من وين انت؟" فردّ ضاحكاً "الكويت".

نوبة ضحكٍ كبيرةٍ وعاليةٍ إشتعلت بين الحكّام الأربعة وحتى بين الحاضرين في الأستديو وبين روّاد الانترنت ومتابعي هذا البرنامج، حيث اعتبروا أنّهم لو كانوا في مكان "الملكة" التي قيل أنّها تشجّع ضرب المرأة لزوجها، لتمنّوا لو تنشقّ الارض وتبتلعهم. الشامسي نفسها ضحكت وتفاعلت مع الامر بعفويةٍ وفرحٍ ولم تُظهر أنّها غاضبة أو مستنكرة، علماً بأنّها أقحمت نفسها في مأزق غريب كانت بغنى عنه!

وفي هذا الاطار، يُذكر أنّ الشاب الوسيم قدّم خلال وصلته الفنية أغنيتيْن الأولى باللون الخليجي والثانية باللغة الإنجليزية، وكشف أنّه درس الموسيقى في أميركا واليوم يصرّ على التفوق والنجاح ليحمل صوته إلى كل العالم العربي.... فهل سيفوز باللقب؟ من سيكون الرابح في "ذا فويس 4" ومن سيتأهل الى المنافسة الأخيرة؟

من ناحية أخرى وبالعودة الى الفنانة الاماراتية التي سبق وهاجمت الراحلة سريديفي كابور واعتبرت أنّها لا تستحق الرحمة لأنّها بوذية، كانت قد أعلنت مؤخّراً عبر حسابها على "انستقرام" عن حفلٍ كبيرٍ وضخمٍ ستُحييه في الفترة المقبلة على أهمّ المسارح في لوس أنجلوس، وتحديداً مسرح "دولبي" الذي يقام فيه حفل توزيع جوائز الأوسكار منذ افتتاحه عام 2001، وذلك في 21 يوليو القادم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك