الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو احلام في موقف محرج وتقول لزوجها: "فضحتنا عند العالم"

والجمهور: "احسه يخاف منها"!

تشتهر النّجمة الإماراتية احلام الشامسي بنشاطها الدائم على تطبيق "سناب شات" الذي غالباً ما تطلّ بفلاتره في مناسباتها وإطلالاتها سواء كانت مهنية أو خاصة. وغالباً ما تعمد الشامسي على إدخال زوجها ضمن "كادر" الصورة أو الفيديو إلّا أنّ علامات الخجل سرعان ما ترتسم على وجهه بحيث نجده يحاول كل ما وسعه التهرّب منها مع الحرص على عدم مضايقته زوجته. ورغم معرفتها ذلك، إلّا أنّها لا تزال تصرّ على تصويره، ومغازلته؛ الأمر الذي انتهى بها مؤخراً بتعرّضها لموقفٍ محرج ومثيرٍ للجدل.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو كانت قد نشرته الشامسي عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" حيث ظهرت وهي تتغزل بوسامة زوجها وتقول: "شو هالحلاوة"، ليحرجها بردّه قائلاً: "من الفيلتر"، في إشارةٍ إلى أنّها تستعين بفيلتر الفراشات. فما كان من صاحبة أغنية "ناويلك" إلا أن سألته وبكلّ غنج: "يعني أنا مش حلوة بلا فيلتر"، فأجابها: "لا معقول انت حلوة يا حبيبتي". فتابعت النّجمة التي هُمشت في "ذا فويس 4" حديثها قائلةً بطرافة: "فضحتنا عند العالم".

فأثارت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها والناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي الذين انقسموا بين من انتقدها وسخر منها ومن تمنى لها حياةً سعيدة مع زوجها. فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "مشاء الله طلع زوجها خجول الله يهنيهم ولا يضرهم"، "كيوووت"، "احس دلعها مع زوجها يغث"، "هههههههه استغفرالله شيميل ذا"، "كيوووت مادري ليش قاع ابتسم معاهم"، "ياربي احسو منحرج..ليش كذا ممسخرتو"... يُذكر أنّ الهاجري لا يفارق أبداً زوجته وغالباً ما يدعمها ويقف بجانبها وهي كانت قد علّقت على هذا الأمر عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام حيث قالت: "دائما بجانبي الله يخليك لنا ويخلي لنا عيالنا حبيبي وزوجي ورفيق دربي"...

من ناحية أخرى، كشفت عضو لجنة تحكيم "ذا فويس 4" عقب تتويج العراقية دموع تحسين بلقب أجمل صوت في العالم العربي عن قيامها بالتحضير لمفاجأةٍ جديدة للفائزة. وأعلنت احلام أنّها ستكون أوّل من يدعمها في بداية مسيرتها الفنية وذلك من خلال مشاركتها في إحياء حفلها في مهرجان موازين بالمغرب في حزيران/ يونيو 2018.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك