الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو احلام من السرير: دلع مفرط ومصطنع يستفز الجمهور ويعرضها للسخرية

هل تحاول التشبه بأحدهنّ يا ترى؟

في الوقت الذي ينتظر الجميع رؤيتها وهي تلعب دورها كعضو في لجنة تحكيم "ذا فويس 4" ورصد تصرّفاتها إزاء المشتركين والمتبارين، وبينما يتوق الجميع إلى التعرّف أكثر على الشخصيّة التي وعدت بنفسها بأنّها ستكشف النقاب عنها في إطار هذا العمل الذي انضمّت إليه بعد انسحاب نجومه القدامى، ها هي احلام تسعى جاهداً اليوم وعلى ما يبدو إلى تقريب المسافات بينها وبين جمهورها الحبيب من خلال ادّعاء بساطتها وعفويّتها وارتجالها في ما الجميع يعلم بأنّها ليست كذلك البتّة.

بحجّة إقناعنا بأنّها نجمةٌ طبيعية للغاية أمام الكاميرا ومن السهل جداً التعاطي والتعامل معها، وتحت ذريعة إيهامنا بأنّها إنسانة تحب مشاركة كل نشاطاتها مع أحبابها من دون أي لفٍ أو دوران ومن دون أي كذبٍ أو احتيال، ها هي احلام التي لا ندري ما إذا ستتصادم مع زميلتها اليسا في الموسم الجديد من "ذا فويس" أم لا قد أطلّت على جمهورها الكبير في إطار فيديو التقطته عبر سناب شات لم تشأ إلّا أن تضيف إليه بعض الفلترات المميّزة لتجعل من إطلالتها هذه استثنائية وفريدة من نوعها.

ونعم حاولت تجسيد عفويّة مطلقة بينما كانت تنقل إلينا حالة التعب الشديدة التي تنتابها حالياً وهي ممدّدةٌ على السرير لدرجةٍ أنّ لا قوّة لديها لتغسل وجهها، وبدلعٍ مفرط ومصطنع لم تنجح كثيراً في جعلنا نصدّقه حاولت أيضاً هذه الفنانة الإماراتية التي كانت السبب في تأجيل تصوير الحلقة الأولى من "ذا فويس" أن تتشارك معنا صراع الجوع الذي كانت تخوضه بينها وبين نفسها، قبل أن تنهي كلامها بالإعراب عن حبّها الكبير لنا نحن كراصدين دائماً لأخبارها ومتابعين دائمين لآخر مستجدّاتها.

طريقةٌ مزيّفة في اعتماد غنجٍ لم نصدّق أنّها تتّسم به بالفعل وأسلوبٌ في التكلّم والتحدّث استفز بطبيعة الحال الرواد والنشطاء الذين سخروا منها مطالبينها بالعودة إلى طبيعتها وعهدها المعروفة به لأنّ هذا الدلع وهذا الغنج كلّه لم ينفع كثيراً معها ولم يلق بها البتّة، هي التي تُعرف بغرورها وتشاوفها وكبريائها وبتشبّثها بلقب "الملكة" الذي أطلقته على نفسها والذي كان لاليسا مرّة مأخذٌ عليه.

من ناحيةٍ أخرى وبعيداً عن هذا الفيديو المثير للإهتمام والجدل، يذكر أنّ احلام كانت قد لجأت إلى حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" لتنعي إحدى قريباتها التي توفّيت وفارقت الحياة، وبالصورة التي نشرتها لتعرب عن حزنها على رحيلها أرفقت التعليق التالي وكتبت:"بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) انتقلت الى رحمة الله تعالى دلال عبدالعزيز محمد يوسف بوحجي، حرم ابن عمي العميد وليد عبدالله بن هزيم الشامسي ووالدة كل من عبدالعزيز وإبراهيم ومنيرة وشقيقة محمد وسعود بوحجي. سيوارى جثمانها الثرى السبت 18 ذو الحجة 1438. الموافق: 9 سبتمبر 2017، الساعة 9 صباحاً. مقبرة المحرق التعازي للرجال في صالة مبارك بن دينه بجوار مسجد لوتاه في منطقة البسيتين. والنساء: منزل والدها عبدالعزيز محمد بوحجي – منزل ٤٥ طرق ٢٥٠٢ مجمع ٢٢٥ البسيتبن".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع