الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو احلام من منزلها: مشاكل في اللفظ وهكذا تتخلى عن "ارب ايدل"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

ضمن الحملة الترويجية التي خطّطت لها شركة "بلاتينوم ريكوردز" لألبوم الفنانة احلام الجديد "أبتحداك"، حلّت الأخيرة ضيفة صباح أمس في برنامج "صباح الخير يا عرب" الذي يُعرض على قناة mbc ويُشاهده الملايين في الوطن العربي.

أحلام إستقبلت فريق عمل البرنامج والإعلامية لجين عمران في منزلها الفخم، وتحدّثت لمدة 40 دقيقة، عن عملها الجديد الذي أطلقته في 24 مارس في دبي مول وطرحته في الأسواق بـ 3 نسخ، حملت كلّ منها صورة لها مرتدية تاج على رأسها في هيئة ملكة.

وعبّرت الفنانة الإماراتية عن سعادتها الكبيرة بنجاح الحفل الرسمي لإطلاق هذا العمل، حيث حضر الى المكان آلاف الأشخاص وحرصوا على إلتقاط الصور معها وحصلوا على نسخهم الخاصة الموقّعة بأسمائهم.

هذا وأشادت بالإهتمام الكبير الذي حظيت به من قبل الشركة المنتجة والجهود التي بذلتها في الحملة الإعلانية، إلّا أنّها وقعت في فخّ اللفظ ووضعت نفسها في موقف محرج إذ لفظت إسم الشركة بطريقة خاطئة مراراً وتكراراً خلال الحلقة، إذ راحت تُكرّر "بلاتينيوم ريكوردز" بدلاً من "بلاتينوم ريكوردز".

وفي سياق حديثها، تطرقّت فنانة العرب الى تفاصيل ألبومها الذي يضمّ 9 أغاني، سبق وتولّى مهام تلحينها الشهير "طلال"، الذي تغزّلت بأعماله وبنجاحاته الكبيرة التي حقّقها على مدار 33 سنة، حتى أصبح الإسم الأول عربياً وصنع للأغنية الخليجية هوية خاصّة بها.

والجدير ذكره، أنّ "الملكة" قد كشفت أنّها سجّلت أغنية جديدة لـ"أم الدنيا" مصر، كهدية منها لشعبها، كما وأنّها ستُشارك في الموسم الرابع من "عرب ايدول "، موضحة بنبرة ممازحة أنّها في حال تخلّت عن "محبوب العرب"، فإطلالتها البديلة ستكون شبيهة ببرنامج Oprah Winfrey Show، حيث شبّهت نفسها بأوبرا الخليج.

يُذكر أنّ الفنانة المُثيرة للجدل قد نشرت مجموعة صور وفيديوهات من هذا اللقاء، عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام" تستعرض فيها قصرها الضخم، وقد عبّر جمهورها عن إنبهاره الشديد بروعة المكان من خلال أجمل التعليقات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك