فيديو احلام وشذى حسون في المطبخ والجمهور يسخر منهما

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

وسط الأجواء المتوترة بين احلام وشذى حسون ، قد ننسى أنّ علاقة صداقة قوية ووطيدة كانت تجمع النجمتيْن في الماضي، وهما دائماً ما كانتا تمضيان الأوقات المرحة والمسلية معاً.

وحاولت كلّ من احلام وشذى دفن ذكرياتهما المشتركة في مقبرة الماضي، إلّا أنّ الجمهور قد أعادها إلى الحياة من خلال فيديو ساخر إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي هذا الشريط المصوّر، نرى شذى أمام الفرن واحلام تصوّرها وتقول لها "شذى! Hello ماذا تطبخين؟" لترد النجمة العراقية وسط موجة من الضحك الهستيري "البقلاوة".

وتُكمل الفنانة الإماراتية: "على فكرة شذوي عندي في البيت تطبخ وشكله الأكل إحترق" لتنفجر النجمتان في الضحك بشكلٍ غريب من جديد.

وإستغلّ السعوديون هذا الفيديو للسخرية من الفنانتيْن، حيث تنكّر شابان بملابس نسائية و أعادا تجسيد المشهد بطريقةٍ طريفة للغاية، حيث نقلا حالة الضحك الهستيرية التي حكمت النجمتيْن من دون أيّ سبب واضح.

وإعتبر البعض أنّ النجمتيْن عمدتا إلى تصوير هذا المقطع السخيف من أجل لفت الأنظار إليهما، إلّا أنّهما لم تكونا على علمٍ حينها أنّ ذلك سينعكس عليهما في يومٍ من الأيام.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ العلاقة الوطيدة بين الزميلتيْن قد إنتهت بخلافٍ وهجوماتٍ متبادلة بين النجمتيْن، حيث كشفت الفنانة العراقية منذ فترة عن السبب الحقيقي وراء توتر العلاقة.

وصرّحت حسون أنّ احلام قد إنقلبت عليها بشكلٍ مفاجئ ومن دون سابق إنذار، بعدما أعلنت في إحدى المقابلات الصحافية عن رغبتها في الإنضمام إلى لجنة "عرب ايدول " في حال إنسحب أحد أعضائها.

ويبدو أنّ عضو لجنة التحكيم قد إعتبرت هذا الكلام إهانةً لها وراحت تهاجم صديقتها عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، لترد الأخيرة مستنكرةً هذا الهجوم.

وهكذا، إنقسم الجمهور بين مؤيّد لأحلام وداعم لشذى، لتندلع إذاً مواقع التواصل الإجتماعي بالهجمات المتبادلة بين الطرفيْن.

ويبقى السؤال: هل هذا هو حقاً السبب وراء الخلاف؟ وإلى متى ستستمر هذه الحرب؟ هل ستبادر إحدى النجمتيْن إلى مصالحة الأخرى قريباً؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك