الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو احلام وهوسها بالمجوهرات رافقها منذ البداية: أليس الامر مبالغاً به؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فهل ولد معها بالفطرة؟

لعلّ أكثر ما تشتهر به الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي هو شغفها بالمجوهرات والأحجار الكريمة التي تتقن تنسيقها مع ملابسها وإطلالاتها. ويبدو أنّ عشقها للمجوهرات ليس بالأمر الجديد؛ إذ تداول روّاد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو قديم من إحدى حفلاتها حيث ظهرت وهي تغنّي "الا يا طير". إلّا أنّ أكثر ما كان لافتاً فيه، فكانت إطلالتها التي طغت عليها السلاسل والمجوهرات الملفتة بشكلٍ مبالغ به.

في التفاصيل، تناقل ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو قديم ونادر لإحدى الحفلات التي أحيتها الشامسي حيث كانت لا تزال في بداياتها الفنية. وظهرت احلام بالزي الخليجي وهي تغني أغنيتها الشهيرة "الا يا طير" وسط أجواءٍ مميزة. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في الفيديو هي الأكسسوارات والسلاسل الطويلة التي التفّت حول كامل عنقها وحتّى زيّها بطريقةٍ ملفتة وحتّى مبالغ بها. يُذكر أنّ الفنانة التي تعرضت مؤخراً لموقفٍ محرج مع تمزق فستانها، كانت قد تحدّثت في إحدى مقابلاتها عن عشقها للمجوهرات الذي يعود إلى أيّام الصغر حيث كشفت أنّها كانت تهوى جمع المجوهرات الملفتة والصادمة.

في السياق نفسه، أثار مقطع الفيديو هذا تفاعل الكثيرين من متابعي صاحبة أغنية "ومستغرب"؛ ففي حين اعتبر البعض أنّ أغانيها القديمة كانت أجمل وأغنى من خياراتها الحالية بالتعليق: "ايام ما كانت مطربة و اغانيها مختارة بعناية هاللحين كل اغانيها صراخ و بلطجة مرة تقول في مقابلة إن اغاني البومها كامل من اختيار زوجها مبارك يعني منزلة للجمهور البوم على ذوق مبارك هههه"، أكّد البعض الآخر على أنّها كانت وتبقى "فنانة الخليج الأولى".

من ناحية أخرى، وفي الوقت الذي فيه كان ينتظر كثيرون حفل توزيع جوائز "BAMA" الذي يكرّم فيه نخبةً من أهم النجوم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أعلن القيمون عليه عن إلغاء إحيائه. أمّا السبب، فكان تعذّر بعض النجوم الحصول على تأشيرة الدخول للأراضي الأميركية؛ لذلك، وعوضاً عن تسليمهم الجوائز مباشرةً، تمّ الإعلان عن أسماء الفائزين عبر موقع انستقرام، والذين نذكر أبرزهم: احلام وكاظم الساهر ، وناصيف زيتون ونوال الزغبي ومحمد عساف وسعد المجرّد . أمّا على المستوى العالمي، فنذكر كل من ريتا أورا وشاكيرا وجاستن بيبر الذي كُرّم عن أدائه لأغنية Despacito.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك