الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو "احلى صوت 3": كاظم الساهر يغازل شيرين والاخيرة تكشف عن عمرها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كاظم الساهر يغازل زميلته في اللجنة أمام الجميع.

بدأت المنافسة تشتد في الحلقة الثانية من برنامج "احلى صوت " في موسمه الثالث، حيث يحاول كلّ نجم في لجنة التحكيم ضم أفضل المواهب إلى فريقه لضمان النجاح والفوز في النهاية.

وعلى الرغم من التحدي المسيطر على الأجواء، لا تخلو الحلقات من المواقف الطريفة والتعليقات المميزة التي يتبادلها أعضاء اللجنة من حينٍ إلى آخر بخاصةٍ عبارات الغزل التي تتلقاها شيرين من زملائها كاظم الساهر وصابر الرباعي وعاصي الحلاني نظراً إلى أنّها العضو النسائي الوحيد في اللجنة.

وفي الحلقة الثانية من مرحلة "الصوت وبس"، زرع قيصر الغناء العربي الفرح والبهجة في نفس زميلته في اللجنة من خلال مغازلته لها بطريقةٍ مميزة وأمام جميع الحاضرين.

وفي التفاصيل، سألت الفنانة المصرية المشترك أمجد شاكر عن عمره وتفاجأت بأنّه لا يتجاوز العشرين من عمره حيث قالت له: "يا حبيب دا انت صغير، يعني انا اكبر منك بـ 14 سنة" كاشفةً إذاً أنّها تبلغ الـ 34 عاماً.

وعلى الفور، قاطعها النجم العراقي وأكّد لها أنّها تبدو أصغر منه بـ 5 سنوات بإشارةٍ منه إلى أنّ علامات التقدم بالسن لا تظهر عليها أبداً، فما كان منها إلّا أن شكرته بخجلٍ وراحت تبتسم وتضحك بإرتباكٍ.

فما أجمل من أن يغازلها أحد أوسم الرجال على الساحة الفنية ويشبهها بشابةٍ لم تتجاوز العشرين من عمرها؟

نذكر أنّ 6 مشتركين قد إختاروا الإنضمام إلى فريق كاظم حتى الساعة وهم: نجاة رجوي، حسام فريد، كريستين سعيد، احمد ناصر، أمجد شاكر، هدير يوسف، في حين إنضم 3 إلى فريق بطلة مسلسل "طريقي" وهم: علي الالفي، حمزة الفضلاوي وعبد المجيد ابراهيم.

من ناحيته، نجح فارس الغناء العربي بإقناع 3 مشتركين هم عمر الدين، دُنيا الهاني، يزن رشيد، حسام الشامي، كما وضمّ صابر بدوره 3 مواهب إلى مجموعته هم: رنين الشعار، جورج دخو، ولاء الجندي.

ومن المتوقع أن تشتد المنافسة في الحلقات المقبلة، على أن ينتقل الحكم في ما بعد إلى الجمهور والمشاهدين من خلال التصويت.

­

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ المشترك المغربي مراد بوريقي من فريق عاصي الحلاني قد فاز باللقب في الموسم الأول، في حين كان اللقب من نصيب الشاب العراقي ستار سعد من فريق كاظم الساهر في الموسم الثاني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك