الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو احمد السقا يضرب رامز جلال في الحلقة 4 من "رامز قرش البحر"

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

برامج المقالب تُعدّ الأكثر متابعةً وتشويقاً لدى المشاهدين ولا سيّما خلال شهر رمضان المبارك.

ولا شكّ طبعاً أنّ رامز جلال أصبح العنوان الأول والأهم في نوعية البرامج هذه وذلك بسبب تميّزه الدائم في الأفكار المبتكرة وإبتعاده عن السيناريوهات المملّة التي قد تتكرّر أو تتقلّد في أغلب الأحيان.

وهذا العام، تمكّن "رامز قرش البحر " أن يصبح الشغل الشاغل وحديث الساعة وسط الجماهير العربية عموماً والمصرية خصوصاً، علماً أنّ كلفة الإنتاج الضخمة التي رُصدت لتنفيذه، ساهمت في نجاحه ورواجه، فسرقت الغوّاصة المصنّعة على شكل القرش الأضواء و تصدّرت عناوين النشرات الإخبارية فور وصولها إلى مصر، قبل أن يتمّ الكشف عن الهدف من دخولها قناة السويس.

وفي الحلقة الرابعة منه، حلّ الفنان احمد السقا ضيفاً على البرنامج الحواري الذي أُوهم أنّه يصوّره في إطار أجواء مونديال كأس العالم، ولكنّ شجاعته المعتادة ولياقته البدنيّة ظهرت منذ اللحظات الأولى، حين رفض إرتداء سترة النجاة خلال رحلة الزورق، مؤكّداً أنّه يجيد السباحة ولا يخاف من البحر.

هذا و لفت الممثل الشهير الإنتباه حين تبيّن أنّه يحمل سلاحاً معه، الأمر الذي أثار بلبلةً و توتّراً لدى القيّمين على البرنامج، خوفاً من ردّة فعله حين يكتشف أنّه وقع في الفخ.

فبعد اللقاء مع المذيعتين اللبنانية والبرازيلية، عاد السقا إلى المركب وإنطلت عليه الخدعة ليظنّ أنّ الزورق يغرق، وحين سقطت المذيعة في البحر حاول إنقاذها و نجح، لكنّها عادت و تسلّلت تحت سطح الماء لتختفي بمساعدةٍ من الغطّاسين، و تظهر الأشلاء البشرية والدماء على السطح.

أمّا لحظة خروج رامز من الغوّاصة القرش، فما كان من احمد إلّا وإنهال بالضرب على المصوّر في البحر، فيما حاول جلال أن يهدّئ من روع النجم المصري قبل إقترابه منه، ولكنّه هو الآخر لم يسلم من الضرب أيضاً.

وبحكم الصداقة بين جلال والسقا، إنتهى المقلب بالضحك والودّ من جديد، كما حرص الأخير على أنّ يعلّق على الحلقة عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، حيث كتب قائلاً:

"ايه رايكم في حلقة رامز قرش البحر النهارده... لمصور اكيد اعتذرتله مليون مره....بس كان غصب عني اكيد...علي الفكره انا والمصور هنفطر مع بعض بكره...انا ماقدرش حد يزعل مني ...المهم رامز اتروق..."

وفي السياق نفسه، ما زال رامز جلال و"رامز قرش البحر" يتعرّضان لهجومٍ شرس وحملة تشويه تتمحور حول تكذيب المقلب ونشر تقارير تقول أنّ النجوم الذين يقعون ضحية الخدعة، هم في الواقع يعلمون بجميع تفاصيلها قبل وصولهم للتصوير، وكلّهم يشاركون في البرنامج لقاء المقابل المادّي المغري الذي يُعرض عليهم، وتأتي هذه الأخبار عن لسان وجوهٍ معروفة أمثال الإعلامي عمرو أديب والممثل باسم سمرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك