الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: احمد عز يحول حلم طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة الى حقيقة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
احمد عز يقوم بعمل انساني مميز في ظلّ مشاكله مع زينة.

أعلنت الإعلامية ريهام السهلي ضمن برنامجها "90 دقيقة" الذي تقدّمه عبر قناة المحور أنّ الفنان احمد عز سيحقق امنية طفلة مصرية صغيرة من ذوي الإحتياجات الخاصة بعد أن عبّرت عن حبّها الكبير له وحلمها بمقابلته والتحدث إليه.

أحمد إتصل بمقدمة البرامج المعروفة وتوجّه بالحديث الى هذه الطفلة وأكّد لها بأنه سيتصل بها قريباً جداً كي تزوره في موقع التوصير وتتعرّف إليه، فصرخت الأخيرة من شدة فرحها وإكتفت بكلمة "أحبك".

من ناحية أخرى وبعد حصلت زينة على حكم مبدئي بنسب توأمها عز الدين وزين الدين للفنان المصري المعروف، قرّر الأخير الاستئناف على الحكم، فتأجّلت أولى هذه الجلسات بعدما أقدم على هذه الخطوة بعد أن إستند الى بعض العوامل الرئيسية أهمّها تضارب أقوال الشهود وعدم وجود وثيقة زواج ، وغيرها ... مؤكّداً أنّ تهمة الزواج هذه ملفّقة ولا بدّ أن يتمّ التحقق منها .

زينة من جهتها، عبرت في بادئ الأمر عن رأيها في هذا الموضوع وقالت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اللي يجيبه ربنا خير ... ربنا يكمل عدله وينصرنا بإذن الله".

أمّا محامي الممثل الموهوب رمضان أبو زيد فكشف أنّ عائلة أخوة زينة متورطين في قضايا مخدرات ونشل وسرقة واتلاف، الأمر الذي قد يؤذيها ويخسرها قضيتها.

ولكن ما هو ملفت بالموضوع، أنّ المحكمة سبق وأوضحت أنّ النجم الشاب لم يتمكّن من إثبات عدم معشارته لزينة، لا سيّما وأنه قد امتنع عن إجراء تحليل DNA، في حين تبين أنّ عز قد عاشرها معاشرة الازواج وسافرا معا لقضاء شهر العسل.

أخيراً، نذكر أنّ الممثل المعروف كان قد تعاقد على فيلمٍ سينمائي جديد بعنوان "رجالة حمزة" الذي سيبدأ بتصويره في نهاية شهر سبتمبر الجاري، ولم يُكشف حتى الساعة عن أسماء النجوم الذين سيشاركون في بطولة هذا العمل، إلّا أنّ أحمد كان قد صرّح في إحدى المقابلات الصحفية أنّ وجهاً نسائيّاً جديداً سيطلّ للمرّة الأولى إلى جانبه.

فيلم "رجالة حمزة" هو من تأليف محمد ناير وإخراج خالد رفعت، ويأمل البطل أن يشكّل هذا العمل نقلة في مسيرته الفنية بعد فشل فيلمه الأخير "ولاد رزق" في تحقيق الإيرادات المرجوّة على شباك التذاكر في عيد الفطر الفائت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك