الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: احمد عز يطلب الزواج من هذه الفنانة وهي ترفضه

شعرت بالخجل والإحراج!

أعاد النّاشطون تداول فيديو قديم يعود لعام 2010، ظهر فيه الفنّان احمد عز في برنامج "لعب النجوم" مع الفنّانةسيرين عبد النور ، حيث كان عليهما أن ينفّذا اللّعبة المطلوبة منه. وطلبت مقدّمة البرنامج مريم امين من عز أن يقوم بدور "الجزار" فيما لعبت عبد النور دور "الزبونة" على أن يكون الحوار بينهما ارتجالياً.

وبعد أن بدأ المشهد التّمثيلي حيث طلبت منه سيرين التي نشرت صورة واضحة لابنتها منذ مدّة، "اللّحمة"، أجابها الفنّان المصري بطريقة كوميديّة قائلاً: "بقول ايه ما تفوكك من اللحمة واتجوزك واتخنك بدل ما انتي معصعصة كده..." فتفاجأت بدورها ممّا تفوّه به وضحكت وضربته على كتفه بعدما شعرت بالإحراج.

وعلى ما يبدو أنّ النّجم الساب كان مصراً على الموضوع أراد إضافة المزيد من الأجواء المرحة وسألها إذا ما كانت متزوّجة لتجيبه بـ "نعم"، فردّ عليها:"ما بتفكّريش تغيري؟" لكنّها رفضته وأكّدت أنّها لا تفكّر في الموضوع. وقد حصد هذا المقطع على أكثر من مليوني مشاهدة بعدما نشرته إحدى القنوات على "يوتيوب".

في سياق آخر، ذكرت بعض المصادر أنّ النّجم المعروف يستعدّ للفترة الحالية للتّحضير لمسلسله الجديد "ابو عمر المصري" الذي من المقرّر أن يخوض به السّباق الرّمضاني في العام المقبل، ويعود به إلى الشاشة الصّغيرة بعد غياب دام ثلاث سنوات، حيث قام حينها ببطولة مسلسل "اكسلانس". وكان عز قد أجّل البدء في تصوير العمل المُرتقب لأنّه كان مشغولاً بفيلم "الخلية" الذي حقّق نجاحاُ استثنائياً وتفوّق في الإيرادات على جميع الأفلام التي نافسته أبرزها فيلم "الكنز" للفنّان محمد رمضان .

وأفادت تقارير أخرى أيضاً، إلى أنّه تعاقد على بطولة فيلم سينمائي جديد يحمل اسم "يونس"... وقيل أنّ معظم المشاهد في الفيلم سيتمّ تصويرها في العاصمة الروسيّة موسكو، وهو من إخراج احمد علاء.

من ناحية ثانية، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الممثّل المشهور قد تعرض لهجوم لاذع مؤخراً، وذلك عندما انتشرت له عدّة صور أثناء تواجده في حفل عيد ميلاد ابنة لاعب النادي الأهلي أحمد فتحي الصّغيرة، والذي يُصادف نفس يوم عيد ميلاد نجليه منزينة حيث احتفلت بدورها بهذه المناسبة مع مجموعة من الأصدقاء. وقد استنكر الروّاد ما قام به وانتقدوه لأنّه غاب عن عيد ميلاد ابنيه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك