الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: اداء شمس في "عوض ابا عن جد" يبهر الجمهور والصحافة العربية تتكلم

وهكذا علقت!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعض المقاطع من المشاهد التي أطلّت فيها النّجمة شمس الكويتية في أوّل تجربةٍ تمثيلية لها في مسلسل "عوض أبا عن جد" لرمضان 2018. فجذبت الأنظار إليها وإلى أدائها التمثيلي الذي لم يقل احترافية عن أداء نجمات التمثيل المخضرمات، وذلك وسط توقّعاتٍ بأن تحترف هذا المجال وتحقق من خلاله شهرةً توزاي شهرتها في الغناء.

في التفاصيل، فاجأت النّجمة الكويتية متابعيها ومحبيها في أول تجربةٍ تمثيلية لها حيث أظهرت احترافيةٍ عالية وكأنّ مسيرتها الفنية غنيّة بالمسلسلات والأفلام والأدوار الدرامية أو الكوميدية. فتميّز أداءها بالعفوية والبساطة والطبيعية إذ بدت حقيقية جداً سواء في حركاتها وتعابير وجهها أوحتّى صوتها. فأثارت تفاعلاً واسعاً بين الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أشادوا بتمثيلها، مطالبين إيّاها بتكرار هذه التّجربة.

من جهتها، أعادت شمس التي كانت قد أثارت منذ مدّة الجدل بسبب غنائها في الملهى الليلي نشر احد مشاهدها عبر حسابها الخاص على موقع تويتر. وأردفته بتغريدةٍ ردّت فيها على كلّ المعلقين حيث كتبت: "شكرًا على كل الأراء، ولكن المسلسل فانتازيا لا ينتمي لعصر أو قبيلة وهذي أول حلقة، لا تحكمون الحين، أما بالنسبة لظهوري فهو من باب التجربة البسيطة لا أكثر ولا أقل، والسبب بغسل مخي هو هذا المبدع أوس الشرقي، وما انسى الشكر لكل الابطال في العمل والمؤلف خلف الحربي".

وتابعت: "يازين البنات الحلوين وأرائهم الي تفتح النفس، شكرًا بنات، والشباب تعليقاتكم حلوة ودمها خفيف وتاخذون العقل، إن شاء الله يكون رمضان هذا خير وسعادة وسلام عليكم وعلى من تحبون". يُذكر أنّ مسلسل "عوض أبا عن جد" هو من تأليف خلف الحربي إخراج أوس الشرقي ويشارك في بطولته كل من اسعد الزهراني، وحبيب الحبيب، وبشير الغنيم، ومحسن الشهري، وطارق الحربي، وهيا الشعيبي، وغيرهم.

من ناحية أخرى، طرح النجمة التي أثارت الجدل بالأسود المثير مع الشق العالي فيديو كليب أغنية "وعيت من جنوني". وهي من كلمات سمير نخله وألحان وسام الأمير وتقول في كلماتها: "وعيت من جنوني فتحت عيوني ومالقيتك معي ندمت الحبيتك واحساسي عطيتك وماكنت بوعي ضحكت عليي بالحنيي سكنتك قلبي وعيني صرت روحي ومني وفيي ومالقيتك معي من حلمي ليش توعيني كنت مخدوعه خليني عم عيش الأحلام بكفيك انت اللعب علي خليني فرحانه شوي لو كذب الغرام ضحكت عليي بالحنيي سكنتك قلبي وعيني صرت روحي ومني وفيي ومالقيتك معي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك