الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو "ارب قوت تالنت 4": دموع احمد حلمي تخذله في اول اطلالة تلفزيونية له

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

عُرف احمد حلمي بإضافة الفرحة والبهجة على أجواء برنامج "ارب قوت تالنت "، حيث أنّه صاحب أطرف التعليقات ودائماً ما يضحك الجمهور وزملاءه في اللجنة، النجمة اللبنانية نجوى كرم والعميد علي جابر والفنان ناصر القصبي .

ولكن إختلفت الأوضاع في الحلقة الأولى من العروض المباشرة، حيث صدم حلمي الجميع عندما إستبدل إبتسامته الدائمة بالدموع على أرواح الشهداء الذي سقطوا في وطنه الأم مصر.

وأعلن حلمي أنّه أراد التغيّب عن الحلقة حداداً على أرواح الضحايا، إلّا أنّه تراجع عن قراره هذا بعدما وصلته رسالة نصية من إبنته الصغيرة قالت له فيها: "ربنا معك يا بابا."

وعجز النجم الكوميدي عن حبس دموعه وبدا التأثر واضحاً على ملامحه وقال: "قد إيه صعب إنو إنت تسمع بكاء طفلة أبوها مات، قد إيه صعب يهز بدنك ووجدانك انك بتسمع شهادة يستشهدها طيار في طيارته وهي بتوقع، قد إيه صعب إنك تشوف دموع زوج على زوجته نزلت وهي شايله ورد عشان تدافع عن الحرية."

و أكمل حلمي قائلاً أنّه كان يردّ على كلّ من يسأله عن إسمه: "أنا جندي مقاتل إسمي أحمد محمد حلمي وخدمت في الجيش المصري."

وبالفعل، إختنقت الكلمات في حنجرة النجم وأكّد أنّ الشعب المصري كثير جداً وهم يشكّلون حفرةً سيدفنون فيها كلّ الأعداء. وأنهى كلامه قائلاً: "يا ريتني كنت واحد من لي ماتوا."

وهنا، قاطعته نجوى وسألته عن رسالته التي تتجسّد بالضحكة فردّ قائلاً "نحن كتير ومش حنموت"، ثم إعتذر على إنفعاله.

وتفاعل الجمهور مع الفنان المصري وتعاطفوا معه بشكلٍ كبير، حيث تداولوا هاشتاق "أحمد حلمي الذي بكى" على تويتر كما تناقلوا بعض عباراته كـ "إحنا عاملين زي الحفرة... كل ما تاخدوا منها هتزيد وهندفنكم فيها" و "أنا المجند أحمد محمد حلمي، خدمت في الجيش المصري، وعرفت يعني إيه إحنا خير أجناد الأرض."

هذا و نشر العميد صورته وهو يواسي زميله على "فيس بوك" وعلّق: "دموعك غالية يا فنان" بإشارةٍ منه إلى أنّه يدعم الفنان المصري ويقف إلى جانبه في هذه الأوقات الصعبة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك