فيديو: اركان بتيكايا مدمن كحول من جديد؟

نفى الممثل التركي اركان بتيكايا الأخبار الكاذبة التي إندلعت مؤخراً حول عودته إلى شرب الكحول ومشاكل إفتعلها في أحد الفنادق.

وأثارت هذه الشائعات غضب النجم الذي أكّد أنّه سيلاحق مطلقيها قضائيًّا.

وفي التفاصيل، تداولت بعض المواقع الإخبارية التركية خبراً حول إفتعال "القبطان علي" لمشكلة في الفندق الذي إستضافه وذلك بسبب حالة السكر، ما إستدعى طرده على الفور.

وكان بطل "على مر الزمان" قد إعترف مؤخراً بإدمانه على الكحول ولكنّه أكّد أنّه خضع للعلاج وهو اليوم بأحسن حالاته. وفي الحقيقة، كان الممثل قد عاد في إحدى الليالي إلى منزله وهو في حالةٍ يُرثى لها بسبب شرب الكحول، وعندما رأى زوجته ونظرتها إليه، أخذ القرار بتلقّي العلاج والإقلاع عن هذا الإدمان إلى الأبد.

وعلى ما يبدو، تستفيد وسائل الإعلام اليوم من هذا الإعتراف لإطلاق الشائعات ووضع اركان بموقف محرج، إلّا أنّه رفض السكوت ونشر بياناً صحافياً قال فيه أنّه يقصد هذا الفندق منذ 15 عاماً وهو يعتبره كمنزله الثاني، إذ أنّ العاملين فيه مقرّبين له ويعتبرهم كعائلةٍ تحتضنه في كلّ مرّة يتوجّه فيها إلى منطقة بيبيك.

ودعم اركان بيانه هذا بفيديو له برفقة مدير الفندق، وهو صديق له، ظهر فيه هذا الأخير ينكر الأخبار الخاطئة ويقول أن اركان من أهم زبائن الفندق ولم يحصل أيّ خلاف مؤخراً. و ثمّ نشر شريط مصوّر آخر برفقة عامليْن في الفندق، أكّدا بدورهما أنّ هذه الشائعات التي طالت الممثل لا تمت للحقيقة بصلة.

ومن ناحية أخرى، بدأ بتيكايا بتصوير المشاهد الأولى من المسلسل الجديد بعنوان "Ben Olsaydim" ،الذي سيلعب دور البطولة فيه إلى جانب نورغول يشلشاي.

وحلّ الممثل التركي الذي يتمتّع بقاعدة جماهيريّة واسعة في العالم العربي، ضيف شرف في حفل الموركس دور حيث نال جائزة أفضل ممثل تركي.

وعندما إعتلى المسرح لإستلام الجائزة، تكلّم الممثل باللغة التركية وأعرب عن فرحته لإستلام جائزة مثيلة من بلدٍ عربي، كما قال أنّه تأثّر في الإفتتاحية التي نُظّمت لتكريم وديع الصافي.

والمضحك المبكي، كان تعليق النجوم على كلام اركان، إذ أنّهم لم يفهموا أيّ كلمة تركية فراحوا يضحكون ويطلقون المزحات، ما إعتبره الكثيرون أنّه تصرّف لا يُعبّر عن الإحترام واللّياقة.

وكان تامر حسني أول من أعلن عن مشاركة اركان في حفل توزيع الجوائز هذا. ونشر نجم الجيل فيديو له برفقة تامر وهما يرقصان على أغنية "مين ممكن"، فعبّر جمهور القبطان علي والفنان الشاب عن فرحهما لإجتماع النجمين وتقدّموا بالتهنئة لكلٍّ منهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك