الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو اريانا غراندي تسقط على المسرح في تورونتو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

نادراً ما تعتلي اريانا غراندي المسرح من دون كعبها العالي ولحسن حظّها أنّها لم تواجه يوماً مشكلة تجعلها تقع ضحيّة انتقادات الجمهور وسخريته كما حصل مثلاً مع مادونا عندما سقطت خلال حفل الـBrit Awards.

لكن ما جرى يوم الأحد في تورونتو، كندا، خلال أدائها أغنيتها Bang Bang في إطار جولتها Honeymoon Tour، لم يخطر على بال أحد ولم يكن يتصوّره أي من الحاضرين، عندما وللأسف، تعثّرت هذه الشابة وهي مُحاطة بعددٍ من الراقصين.

وفي الفيديو الذي نُشر لها و جاب المواقع الإلكترونيّة كلّها، نستطيع أن نرى صاحبة أغنية Break Free وهي تقفز و ترقص من كل قلبها أمام الآلاف، حفلة لم تنتهِ للأسف على خير و يرام، حيث نراها تتعثّر بسبب كعبها العالي بينما كانت تصعد على مسرحٍ صغير كان موضوعاً في وسط حلبة الرقص.

لكنّ المثير في الموضوع كلّه هو الإحترافيّة التي جسّدتها هذه النجمة، حيث نراها بوضوح تكمل أغنيتها وكأنّ شيئاً لم يكن، وتواصل رقصها وتمايلها بلباسها القصير، محاولةً عدم لفت الأنظار إلى ما حصل معها.

وبعد هذا الحفل المثير، الذي فيه لم تتردّد هذه الشابة في تبديل ملابسها خلال تأديتها لمجموعة كبيرة من أجمل أغانيها، بما في ذلك اثنتين تعودان إلى ألبوميْها الأوّلين Yours Truly وMy Everything، لجأت غراندي إلى تويتر لتشكر معجبيها الذين تهافتوا لشراء التذاكر لمشاهدتها، فكتبت:

"شكراً تورونتو! كان هذا الحفل رائعاً بكل ما للكملة من معنى! أحبّكم كثيراً وشكراً جزيلاً لكم!".

ومن الجدير ذكره أنّ أريانا قامت مؤخراً ونشرت فيديو على موقع يوتيوب مؤكّدةً أنّها كانت "على وشك أن تموت" بعد أن وقعت ضحيّة خللٍ تقني خلال العرض الإفتتاحي لجولتها Honeymoon Tour في مدينة كانساس.

وفي الفيدو الذي نُشر لها يوم الخميس تحدّثت عن هذه الحادثة وقالت: "كان من المفترض أن أصعد عن الأرض أثناء تأديتي لأغنيتي Love Me Harder في شيءٍ مماثل للخشب ولكن للأسف انكسر هذا الشيء وكدتُ أموت!".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك