الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: اساتذة "ستار اكاديمي 11" وضعوا شروطهم وعلى الطلاب التنفيذ

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أهداف أساتذة "ستار اكاديمي" جاهزة لهذا الموسم، وقواعد جديدة في صفوفهم.

ينطلق برنامج "ستار اكاديمي 11" بسهرته الأولى مساء الجمعة المقبل الواقع في 16 أكتوبر 2015، عبر شاشتيْ CBC و LBCI، في سهرةٍ حماسية ومميزة، مليئة بالتشويق والرومانسية مع النجم اللبناني وائل كفوري الذي سيفتتح الموسم الجديد بإطلالة راقية ويقدّم على المسرح باقة من أجمل أغنانيه القديمة والجديدة.

هذا البرنامج الذي يُعتبر من أقوى البرامج وأكثرها مشاهدة في مختلف الدول العربية، إستطاع أن يفرض وجوده في وسط زحمة هائلة من برامج المواهب الغنائية التي تُعرض على القنوات الفضائية، وسيتعرّف الجمهور العربي الأسبوع المقبل على هويات الطلّاب وجنسياتهم بالإضافة الى الأساتذة ولجنة التحكيم الذين سيُرافقون الطلّاب على مدى 4 أشهر متواصلة.

وفي فيديو قصير نشره الموقع الخاص بالبرنامج، ظهر الأساتذة الذين سيتولون تدريب الطلاب وتطوير مهاراتهم الغنائية، حيث سيعتمدون قواعد جديدة في صفوفهم كما وسيعملون على الوصول الى أهداف متنوعة لكي يطلوا دائماً على المسرح بشكل متجدد ولافت ومحترف... وهم: المعالجة الغذائية كريستال أبي عاصي، هادي عواضة مصمم ومدرب الرقص، لسلي عقل استاذة الغناء، مارسيلينو جبرايل أستاذ الرياضة، ميلاد حدشيتي خبير الماركة الشخصية، كارلا لميا أستاذة الغناء وطوني البايع منتج موسيقي.

(شاهدوا أيضاً ستار اكاديمي" وأشهر خلافات الطلاب بالفيديو)

وفي هذا الأطار، نذكّر أنّ الشركة المنتجة "انديمول" سبق وأعلنت أنّ هذا الموسم سيحمل الكثير من المفاجآت في سهراته الأسبوعية، وكشفت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" أنّ الطلاب يستعدّون في الفترة الحالية لهذه الإنطلاقة بكلّ جهد ومثابرة كي يطلّ "ستار اكاديمي" بالمستوى الذي اعتاد عليه.

هذا وتجري التحضيرات الخاصّة بهذا الإنتاج التلفزيوني الضخم على قدم وساق، كما ويحرص طاقم العمل على خلق المزيد من التشويق والإثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "انستقرام وفيس بوك وحتى تويتر"، حيث ينشرون صوراً للأكاديمية بديكورها الجديد، ويُعيدون ذكرى بعض اللوحات الإستعراضية السابقة التي ما زلنا نتذكّرها، وغيرها ...

 

(شاهدوا أيضاً فضائح هزت "ستار اكاديمي" عبر السنين بالصور والفيديو)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك