الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو اسيل عمران تتلقى عرضاً للزواج من حبيبها الجديد؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
والإجابة صدمت الجمهور.

في لقاءٍ خاصٍ مع فهد سال عبر برنامجه المميز على "يوتيوب"، كشفت الفنانة اسيل عمران مؤخّراً عن الكثير من الأمور الشخصية التي تهمّ جمهورها والتي كان قد طرحها عليها سابقاً فأجابت على معظمها بصراحةٍ وعفوبةٍ وجذبت روّاد الانترنت إليها بطبيعة الحال. وفي دقائق قليلة، قالت أسيل إن طولها 1.63 ووزنها 48 كلغ، وكشفت أنّ صورتها التي إنتشرت لها في الإعلام مع شنب، تعود الى مسلسل درامي يحكي قصّةً حقيقيةً لفتاةٍ تتبّدل في جسمها الهرمونات وتعاني من مشاكل عديدة جرّاء ذلك، وهذا يؤكّد أنّها فخورة بما قامت به وليست نادمة على إطلالتها هذه ولو سخر منها الكثيرون.

هذه الحلقة الممتعة تميّزت بالضحك والمرح والتسلية، ولكن لعلّ القسم الاهمّ منها كان عندما سألها أحد المعجبين ما إذا كانت تقبل بالزواج من فهد في حال طلب منها ذلك، فأجابت بالرفض، وذلك لأنّها لا تريد الارتباط في الفترة الحالية، كما ولا تعرف المذيع الشاب عن كثبٍ لما يكفي من الوقت، فتفضّل أن تُبقي هذه العلاقة في إطار الصداقة فقط لا غير. هذا الأمر حوّله الشاب المعروف الى مشهدٍ مضحكٍ وتفاعل مع الجواب بشكلٍ طريفٍ. يُذكر أنّ الشابة المحبوبة التي سبق وحقنت نفسها مؤخّراً بالمكمّلات الغذائية، تُعرف بأجوائها وتفاؤلها وإبتسامتها الدائمة التي تزرعها في كلّ مكان تتواجد فيه، فتجذب الانظار إليها سواء مخرجين ومعدّين وسواء أصدقاء وأقارب وأحباب.

أمّا من ناحية أعمالها الفنية، فنشير الى أنّ عمران سعيدة اليوم بالأصداء الإيجابية الخاصة بالمسلسل الذي تشارك في بطولته بعنوان "حياة ثانية"، وهي تستعدّ لبدء تصوير مسلسلها الجديد "اليوم الاسود"، من إخراج أحمد المقلة، كتابة فهد العليوة، إنتاج شركة "صباح بيكتشرز"، حيث يشارك في بطولته عبدالله بوشهري، شجون الهاجري، الهام الفضاله، سناء القطان، حسن البلام، نور الغندور، محمود بوشهري، وغيرهم ... فضلاً عن تحضيراتها لأغنيتها الانكليزية التي سبق وصرّحت عنها وقالت إنّها ستطرحها قريباً عبر الانترنت وفي الاسواق الفنية، وذلك بعد أغنية "Don't you need Somebody" التي حقّقت نسبة مشاهدة عالية عبر موقع "يوتيوب" الشهير وقد تناقلها الجمهور بشكلٍ ملحوظ وواضحٍ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك