الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

فيديو اسيل عمران تتلقى هدية الفالنتين من أختها وتصفها بالـ "حيوانة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أجواء عفوية وممتعة في المنزل.

دعت الاعلامية لجين عمران مؤخّراً الى منزلها الجديد مجموعة كبيرة من أصدقائها المقرّبين وشقيقها باسل وعائلته وحتى أختها الحبيبة اسيل، حيث أمضوا جميعاً وقتاً ممتعاً في البيت وتناولوا وجبة الغذاء، وكلّ ذلك في أجواء تميّزت بالضحك والمرح والسعادة. لجين فاجأت شقيقتها بهدية الفالنتين باعتبار أنّها وحيدة وليست على علاقةٍ غراميةٍ مع أحد، فكانت علامات التعجّب واضحة على وجه الأخيرة حيث صرخت عالياً لشدّة إعجابها بإختيار عمران لها هدية قيمة وملفتة كهذه، وهي قطعة مجوهرات ثمينة لم تظهر تفاصيلها أو شكلها على الكاميرا.

وبعد كلّ ذلك، تسلّلت الشابة المحبوبة الى المطبخ خلسةً بحجّة العطش لتفتح الثلّاجة وتلقي نظرها على الحلويات الموجودة في داخله، إلّا أنّ لجين لحقتها وكشفت لعبتها وهي تصوّر فيديوهات غريبة وعديدة عبر تطبيق "سناب شات" الشهير. أسيل إنصدمت وصرخت "يا حيوانة" إلّا أنّ مقدّمة البرامج المحبوبة راحت تضحك بعد أن أتمّت المهمّة بشكلٍ جيّدٍ وكشفت ألاعيب الفنانة المعروفة في العلن.

يُذكر أنّ أسيل تتألّق اليوم عبر شاشة mbc في مسلسل "حياة ثانية"، وهي تستعدّ لبدء تصوير مسلسل "اليوم الاسود"، فضلاً عن تحضيراتها لأغنيتها الانكليزية التي سبق وصرّحت بأنّها ستطرحها قريباً عبر الانترنت وفي الاسواق الفنية. أمّا لجين التي ما زلنا ننتظر إنطلاق برنامجها الجديد على الشاشة تواصل مسيرتها عبر "انستقرام" في نشر التوعية والأمل والفرح في قلوب متابعيها، وهي أخيراً كانت ذكرت كيفيّة الحصول على السعادة في أيّامنا اليوم قائلة:

"عشان نحصل على السعادة لازم أول شي نتخلص من الطاقة السلبية و مصادرها مثل الشخص السلبي، فهو أسوء من يمتص راحتنا ، سعادتنا ، طاقتنا، ويشتكي دائماً من كل شيء في العالم بمختلف الطرق وكأن العالم ضده ، و يشوف الدنيا بنظارة سوداء دائما و ما يذكر في حياته اي شي حلو ، مثل الصحة او الستر او اي نعمه حلوة من رب العالمين و متخصص في بث الطاقة السلبيَّة لكل الي حوله". ثم أضافت: "عكس الشخصية المتفائلة الإيجابية ، اذا زعلانه تخفي زعلها عشان ما تضايق العالم و هذا ما يعني ان ما عندها هموم و مشاكل بس تداريها ، و دائما ونيسه و تحاول تشعرك أن الحياة حلوة و الجاي أحلى و ان الدنيا مهما صار ما فيها شي يسوى الزعل أو النكد و مؤمنة بقضاء الله و قدره في كل الأحوال ... وعد من هالفئة الي أعشقها اللحظات الي تمر معها دائما ما شاءالله سعيده ربي يسعده".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع