الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو اسيل عمران تحضر اغنية جديدة بالانكليزية قريباً

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
وتكشف عنها في أحدث لقاءاتها الاعلامية.

كشفت الفنانة أسيل عمران مؤخّراً في أحدث مقابلاتها التلفزيونية عن بدء تحضيرها لأغنيةٍ جديدةٍ ستدخل الاستديو قريباً من أجل تسجيلها وتحضيرها، حيث صرّحت من جهتها بأنّها ستكون باللغة الاتكليزية باعتبار أنّ هذه اللغة تستهويها أكثر من العربية ... فهي تستمع للأغاني الشرقية بشكلٍ متواصلٍ سواء في سيارتها أم في منزلها أو حتى في سهراتها، ولكنّ الاعمال الاجنبية تجذبها بشكلٍ أكبر. أسيل كان لها تجربة سابقة في هذا المجال وهذا النوع من الاغاني تحديداً، وتحديداً في عملٍ ضخمٍ لاقى الكثير من النجاح بين متابعيها وعشّاق الموسيقى في عالمنا العربي وحتى الغربي، وهو بعنوان "Don't you need Somebody" الذي حقّق نسبة مشاهدة عالية عبر موقع "يوتيوب" الشهير وقد تناقله الجمهور بشكلٍ ملحوظ.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ النجمة الشابة التي سبق وحقنت نفسها مؤخّراً بالمكمّلات الغذائية، تتألّق اليوم عبر شاشة mbc من خلال مسلسل "حياة ثانية" الذي تشارك في بطولته الى جانب أهم مشاهير الخليج المعروفين، وحتى من خلال الشخصية التي تقدّمها التي بدأت تثير بلبلة بين المشاهدين ومحبّي الدراما الخليجية. هذا المسلسل هو من كتابة حسن حمزة واخراج محمد القفاص، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن والممثلين الموهوبين أمثال عبدالله البلوشي، هدى حسين، وآخرين...

من جهة ثانية، نذكّر أنّ الفنانة السعودية الأصل كانت قد تعاقدت وبشكلٍ رسميّ منذ فترةٍ قصيرةٍ على مسلسل درامي آخر بعنوان "اليوم الأسود"، من إخراج أحمد المقلة، كتابة فهد العليوة، إنتاج شركة "صباح بيكتشرز" ويشارك في بطولته عبدالله بوشهري، شجون الهاجري، الهام الفضاله، سناء القطان، حسن البلام، نور الغندور، محمود بوشهري، وغيرهم ... فبين الشاشة والمسرح وحتى السينما أثبتت عمران بأنّها فنانة موهوبة ومتميّزة عن غيرها وذلك نظراً لحرفيّتها في العمل وإلتزامها في مشاريعها فضلاً عن شغفها في هذا المجال.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك