الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو اسيل عمران تحكي تنازلاتها خلال زواجها السابق والى المطلقات: "الرجل اضافة"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أسرار تكشفها النجمة الشابة لأول مرة عبر يوتيوب!

بعد أن أطلقت قناتها الرّسميّة على موقع "يوتيوب" كي يتسنّى لها الوقت أكثر للردّ على أسئلة متابعيها والتطرّق إلى أحدث نشاطاتها ومشاريعها وأعمالها وحتّى تفاصيل حياتها المهنية والخاصة، ها هي اليوم تطلّ عبر منبرها الحر لتتحدّث عن التّجربة التي عايشتها في صغرها وتؤكّد لكلّ منتقديها وشامتيها أنّها اليوم امرأة "مطلّقة" سعيدة وغير ناقصة.

نعم، نحن نتكلّم عن النّجمة الإماراتية أسيل عمران التي عوّدت جمهورها مشاركته ليس فقط بجديد أعمالها ونشاطاتها بل بمواقفها وتصريحاتها المتعلّقة بالشؤون الحياتية المختلفة؛ فبعد أن تحدّثت منذ مدّة عمّا يُمكن تسميته "معاناة" الفنان حيث سردت بعض المواقف المحرجة والمزعجة التي حصلت معها على إثر الشهرة والنّجومية، ها هي اليوم تجمع من حولها عيّنة من النّساء والسيّدات الخليجيات للتطرّق إلى موضوع الطّلاق والردّ على كل من يرى في المرأة المطلّقة امرأة تعيسة، ناقصة وحزينة.

في هذا السياق، كشفت أسيل ولأوّل مرّة أنّها قدّمت الكثير من التنازلات عندما تزوّجت عن عمرٍ صغير؛ الأمر الذي سرعان ما ندمت عليه وصحّحته في طلاقها. هذا وردّت على كل من يقول أنّها تعيسة وحزينة بالقول: "أخيراً وجدتُ نفسي ووقفت على قدمي...أنا امرأة سعيدة جدّاً بكلّ ما أنجزه" مشيرةً إلى أنّ الزواج والأولاد ليسوا معياراً لسعادة المرأة بشكلٍ عام. هذا وانضمّت إليها كل من فاطمة الشيراوي التي تمثّل المرأة العازبة والعاملة، وسلام محمد التي تمثّل المرأة المتزوجة والسعيدة وهالا كاظم، المرأة المطلقة والمتزوجة السعيدة، ليؤكّدن أنّ الرّجل ليس سوى إضافة أو "بونوس" على حياة المرأة، وبالتالي إذا كانت المرأة مطلقة أو أرملة أو عازبة، فهذا لا يعني أبداً أنّها تعيسة أو ناقصة.

وقد أثارت تصريحات النجمة التي احتفلت بعيد ميلادها مؤخراً الكثير من ردود الفعل المتضاربة ما بين متابعيها الذين انقسموا بين مؤيّدن ومستنكرين؛ فجاءت التعليقات على الشكل التالي: " تفكير غبي وتبرير سخيف لتكملة مسلسل الحريه على قولتها .. استقرار البنت بزواجها وسترها وليس السفر والرقص"، "ايس دخل نطاق الطموح ، هياء تتكلم عن نفسها تطلقت وعادي قاعده تستمر في طموحها ونجاحها ماقالت شي يخل لي الادب ولا حرضة احد ولا شي تفكركم وتخلف ، تعرفو كيف تسمعو تمام ، نظفو اذنكم ، عشان توصل المعلومه لي مخكم يامتخلفين "...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك