الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو اسيل عمران تسيطر على غضبها وتطل هادئة لترد على أصحاب الاشاعات

كيف أوقفتهم عند حدّهم؟

عبّرت الفنّانة اسيل عمران مؤخراً عن استيائها الشّديد من بعض متابعيها الذين دائماً ما "يفترضون سوء النيّة" على حدّ قولها. ونشرت اسيل فيديو عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، شرحت فيه ما تتعرّض له من قبل بعض متابعيها الذين يُسيئون لها باستمرار من خلال إطلاق الإشاعات المغرضة والتي لا أساس لها من الصحّة.

حاولت الفنّانة الشابّة أن تحافظ على هدوئها أمام الكاميرا قدر الإمكان رغم أنّهم نجحوا باستفزازها جيداً. وأغضبت بعض التّعليقات عمران ما دفعها إلى توجيه رسالة حادّة لفئة معيّنة، وقالت أنّهم دائماً ما "يكذّبون الكذبة ويصدقونها" ويقولون لها "أكيد صار كده، أكيد سويتي كده قبل ما تصورين"، متساءلة عن السّبب الذي يدفعهم إلى اختلاق القصص عنها أو حتّى عن المشاهير بشكل عام.

واعتبرت بدورها أنّ هذه الفئة يتمنّوا سماع الأخبار السيّئة حتّى يشمتون أو ينشغلون ويتسلّون بها، وتابعت: "لهالدرجة ما عندكم حياة؟... والله من جد هدول الفئة اللي تكذب الكذبة وتصدقها يعني تألّف على بعض الشخصيات اللي معروفة سواء فنانين أو إعلاميين أو حتّى مجرّد شخصيات مشهورة بالسوشيل ميديا، تألّف عليهم شي كذب ويصدقوا الكذبة ويتناقشوا فيها وينبسطوا إنو صار في شي شاغلهم".

وختمت حديثها قائلة: "مستفزني الموضوع قد ما إنو معورلي قلبي يعني إنو نحن وصلنا لهالدرجة... الكذب ونصدق الكذبة وننبسط لما نشوف اللي قدامنا ينهان أو إنو مسكا عليه شي".

وعلى ما يبدو أنّ الممثّلة الخليجيّة بدأت تلاحقها المشاكل هي الأخرى بسبب مواقع التّواصل الإجتماعي وتداعياتها السلبيّة عليها، كما العديد من النّجوم والنّجمات أبرزهنّ الفنّانة غادة عبد الرازق التي اعتزلتها لمدّة سنة، والفنّانة شيلاء سبت التي قرّرت الإبتعاد هي الأخرى عنها، وأعلنت عن ذلك عبر حسابها على "تويتر". فهل تقدم على الخطوة نفسها قريباً؟

ونذكّر في إطار مختلف، بأنّ النّجمة المعروفة كشفت منذ أسابيع قليلة عن إستغلال إحدى المجلاّت الشّهيرة لها، حيث نشرت بعض الصّور لها من دون مواقفتها وأخذ الإذن منها. وهذا ما دفعها إلى توضيح المسألة ونشر فيديو شرحت فيه القصّة كاملة لجمهورها حيث تفاجئت بعد رأت صورها منتشرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك