الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: اسيل عمران تقود السيارات السريعة بمهارة عالية وتتباهى بهذه الخطوة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هكذا شجعت الشابات على هذه الهواية!

علىى ما يبدو أنّ الفنانة اسيل عمران رغبت بتهنئة المرأة السعودية بسبب السماح لها بقيادة السيّارة على طريقتها الخاصّة. وشاركت بدورها مؤخرًا جمهورها عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب" العالمي، أوّل حصة تدريب لها خاصّة بـ "الدرفت"، حيث ذهبت إلى مركزٍ مخصّص لهذا النّوع من القيادة وصوّرت لمتابعيها التّفاصيل من هناك.

اسيل التي باتت تشاركنا أغلب نشاطاتها عبر قناتها الشخصية، نشرت هذا الفيديو واستعرضت فيه المهارات التي تعلّمتها بقيادة السيارات السريعة من أوّل مرة وتباهت بهذه التجربة الفريدة من نوعها. وقد علّقت بدورها قائلة: "أولاً مبروك للمرأة السعودية السماح بقيادة السيارة... تستاهلو الأفضل دائماً ، وبما انو الكلام هذي الفترة كلو عن السيارات حبيت أشاركم. أول حصة في الدرفت مع الصديق داني اللي هو طبعاً محترف بهالرياضة".

وأكّدت عمران التي أجابت عن 30 سؤال شخصي منذ مدّة، أنّ أصبحت أكثر إتقانًا وتعلّمت خطوات محترفة أكثر، واعدة جمهورها بعرض المزيد في فيديوهات جديدة ستنشرها لاحقًا، وختمت الفيديو موجّهة رسالة للفتيات والشابّات بشكل خاصّ قالت فيها: "بنات، لا حد يقولكم إنو هذه الرياضة بس للشباب، رح تستمتعوا فيها... وإحنا إذا بغينا نتعلم شيء، نقدر نتعلمه".

في إطار مختلف، كان الروّاد قد أشادوا بلفتة الفنانة الشابّة الإنسانية، التي قامت بها منذ أسابيع قليلة. وزارت اسيل أحد مخيمات اللاجئين في الأردن، حيث قضت معهم نهارًا كاملاً، وقدمّت الهدايا للأطفال، ونشرت اللّحظات والأوقات الممتعة التي قضتها هناك عبر القناة نفسها، وقد أشارت إلى أنّ هذه الزيارة قد غيّرت منها ومن نظرتها للأمور بشكل عام.

ومن ناحية أعمالها الفنيّة، كانت قد أطلّت في شهر رمضان الفائت بمسلسل "هارون الرشيد" الذي قام ببطولته الفنان قصي خولي . وقد استطاعت أن تسرق الأنظار بلوكها الجميل والمميّز في هذا العمل الذي نال إعجاب الجماهير العربيّة.

ولم يُعرف بعد موعد البدء بتحضير العمل التمثيلي المشترك الذي ستُشارك فيه مع النجم تامر حسني . وكانت قد أعلنت عن هذا المشروع في إحدى المقابلات معها وهو الخبر الذي فاجأ الجمهور، ولم تذكر بدورها أيّ تفاصيل عنه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك