الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: اسيل عمران ضيفة لجين عمران في "صباح الخير يا عرب"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
اسيل عمران تتحدث عن مشاريعها المستقبلية الغنائية والتمثيلية.

اجتمعت الشقيقتان في برنامجٍ واحد فالتقت موهبتهما في المكان نفسه وعكستا العلاقة المتينة والصلبة التي يتشاركانها، على الرغم من أجندة أعمال كل واحدة منهما المختلفة، أمام الجمهور وتحديداً على الشاشة الصغيرة، نعم هي لجين عمران التي وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة قرّرت ومن منزلها الخاص المفروش بالورود وأجمل زينة استضافة أختها اسيل عمران للتحدّث معها عن آخر مستجدّاتها والأعمال التي تتحضّر لإطلاقها في المستقبل القريب.

"صوت جميل وإسم جميل ورح نتكلم عن ألبومها الجديد وآخر أعمالها إلّا رأيها عن الرجل"، بهذه المقدّمة المثيرة إذاً قدّمت لجين وزميلها في برنامجهما "صباح الخير يا عرب" ضيفتهما اسيل التي أطلّت بكامل أنوثتها وجمالها الطفولي والبسيط وهي حاضرة للإجابة عن أي سؤالٍ قد يُطرح عليها، وفخورة بالظهور طبعاً في هذا البرنامج الذي تتابعه البلدان العربية كلّها.

معلنةً أنّها تحضّر اليوم مع شركة بلاتينوم ريكوردز عملاً منفرداً تعود من خلاله إلى عالم الغناء والموسيقي، بدأت اسيل حديثها الشيّق والمثير الذي كان ينتظره متتبعوها ومعجبوها بفارغ الصبر، بخاصة وأنّها كانت غائبة عن الساحة منذ سنواتٍ طويلة، مؤكّدةً في الوقت نفسه أنّ تعاونهما لن يتبلور بألبومٍ كامل كونه، وعلى حد ما جاء على لسانها، لم يعد مشروعاً ناجحاً كما في الماضي.

وعن هذا الأمر، تابعت حديثها وقالت: "الأغاني المنفردة هي التي تلقى استحواذاً أكبر لدى الجمهور اليوم، وبالتالي يقوم النجم بإصدار أغنية جديدة بين الحين والآخر وتصويرها من ثم يعود للتفكير بعملٍ آخر"، قبل أن تتطرّق إلى الأسلوب الذي تود هذه المرّة اتّباعه عند عودتها وتقول:

"مؤخراً، بدأ الجميع يراني بأسلوبٍ جديد خاص بالمسرح والإستعراض والرقص والغناء، وفي النهاية هي أمورٌ موجودة عندي منذ زمنٍ بعيد فأنا أميل دائماً إلى كل ما يتطلّب منّي حركة وحيوية وحماس، ومسرح الطفل هو الذي ساهم في إظهار كل هذه المواهب عندي. وقد شاء القدر أن تنوي بلاتينوم ريكوردز اليوم المزج بين الإستعراض والغناء، وهو موضوعٌ يفتقر إليه الوطن العربي، ومن هذا المنطلق بدأتُ أتعلّم فن الرقص وسيرى الجمهور شيئاً جديداً وجانباً مختلفاً لم يسبق له مثيل".

أما عن تجربة التمثيل التي عاشتها ومشاركتها في المسلسلات، فأشادت عمران بهذه الخبرة التي اكتسبتها والتي سوف تفيدها كثيراً خلال الأدوار التي ستلعبها عند تصوير كليباتها الجديدة، فأصبحت تعي كيفية التعامل مع الكاميرا والإضاءة، وعن عملها المصوّر كشفت وقالت: "سيتّخذ طابعاً صيفياً بامتياز وستصدر الأغنية بعد العيد ما يعني أنّني سأصورها على البحر وتحت الشمس، ففي دبي مناظر جميلة جداً وخلّابة تتلاءم مع العمل الذي أنوي إنجازه وسيتم الموضوع بشكلٍ عفوي ومرتجل مستند إلى فصل الصيف وحب الحياة".

وعن مهنة التمثيل تحديداً قالت: "مهنة الغناء عادةً ما تكون أسهل من التمثيل، فهي لا تستغرق الكثير من الوقت كتصوير المسلسلات مثلاً الذي يتطلّب مني عملاً متواصلاً لحوالى الشهر أو الشهرين! أما الغناء فيقتصر على دخولي إلى الأستوديو وتسجيل العمل ومن ثم تصويره والإنطلاق لربّما بعدها في جولة غنائية. لن أترك التمثيل أبداً لأنّه إدمان بكل ما للكلمة من معنى، وها أنا اليوم بدأتُ أحضر لمسلسل جديد من نوعه لا علاقة له بعملي الفني المقبل. مسلسلٌ يناقش موضوعاً سلبياً سأبدأ بتصويره عمّا قريب وسيكون خاص لرمضان وشخصيّتي فيه مختلفة عن تلك التي لعبتها في الماضي".

وعن الفصل بين الدور الذي عادةً ما يلعبه الممثل في أفلامه والحياة الواقعية، قالت: "أحياناً نقرأ أحد السيناريوهات ونشعر بحالة من الفرح تنتابنا بسرعة والعكس صحيح. بالنسبة لعملي هذا تحديداً فهو يتمحور حول قصّة محزنة تماماً ومأساوية، لذلك عندما قرأتُ الحوار وأدركتُ دوري فيه غصتُ في حالة اكتئاب كبيرة، ولكنّ الأجواء التي ستحيط بي هي التي ستُخرجني من الشخصية التي سأجسدها، والتي أفضّل أن أتخلّص من تداعياتها وأنا جالسةٌ وحدي في غرفة نومي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك