الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو اسيل عمران عفوية ومرحة في برنامج "دردشات"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بكل عفوية وصراحة، أطلّت النجمة اسيل عمران ضيفة مميزة على برنامج "دردشات" المعروف، وتحدّثت عن خبراتها الفنية التي شملت التمثيل، الغناء وتقديم البرامج وسط أجواء مميزة من المرح والهيصة.

أسيل كشفت في المرحلة الأولى من البرنامج "الكاستينج"، أنّها ليست موديل كما يدّعي البعض، مشيرة الى أن قصر قامتها لا يخدمها في ذلك، فهي اليوم راضية عن أدائها التمثيلي وأعمالها التلفيزيونية التي لاقت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.

أمّا المرحلة الثانية "المقابلة"، فحيّت الفنانة السعودية ومقدّمو البرنامج شقيقتها الإعلامية لجين عمران ، مؤكّدة أنّها لا تغار منها أو تحسدها، باعتيار أنّ لكلّ منهما شخصيتها الفريدة وميزاتها الخاصة.

واللافت في الموضوع، أنّ عفويّة النجمة الشابة قد غلبت على أجواء الحلقة، فهي تملك طاقة إيجابية ملفتة، وتصرّفت دون أي تصنّع أو تكلّف، وصرّحت أنّ لقبها المُتعارف عليه بين أفراد عائلتها هو "إم لسان" لعدم كفّها عن الكلام طوال تواجدها في المنزل.

وفي سياق الحلقة، تحدّثت الفتاة الجميلة عن خبرتها في التمثيل والضغوطات التي عاشتها في فترة معينة، وشدّدت على أنّها لا تكترث للإنتقادات التي يُمكن أن تطالها كونها مقتنعة بما تُقدم عليه.

وكان لا بدّ لعمران أن تطرّق في حديثها الى العلاقة القويّة التي تربطها بزوجها خالد الشاعر، ودخلت في تفاصيل خبرتهما الأولى في برنامج تلفيزيون الواقع الذي إستعرضت حياتهما اليومية وزواياها. أسيل قالت أنها تستمدّ الطاقة الإيجابية من شريك عمرها، صاحب الأفكار المجنونة، وهذا ما يزيدها حياة ونشاطاً في كل المجالات.

من ناحية أخرى، يُذر أنّ الممثلة السعودية تُشارك في مسلسل قابل للكسر" المقرّر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتجسّد فيه شخصية "ود" التي تشرف على تربية شقيقتها "جنان" ورعايتها. هذا المسلسل يُناقش قضايا إجتماعية مهمة مثل الإجهاض والفوارق الطبقية بين الزوجين وأثر الإدمان وغيرها ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك