الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو اسيل عمران مستاءة وغاضبة: استغلوا اسمي وإستفادوا مني

ماذا حصل معها؟

لا بدّ من أن يقع أيّ نجم مشهور في الفخّ، حيث سيدفعون ضريبة الشّهرة عاجلاً أم آجلاً، بطرق مختلفة ومتنوّعة. فعادةً ما يتمّ استغلال اسم المشاهير وشهرتهم وحبّ الجمهور لهم لأغراض تسويقيّة وأهداف أخرى تعود بالمنفعة للجهة المستفيدة من الأمر.

وأبرز المتضررين في الفترة الأخيرة، كانت الفنانة اسيل عمران، حيث نشرت عبر حسابها الشّخصي على تطبيق "سناب شات" فيديو روت فيه استغلال إحدى المجلاّت لإسها وشهرتها بشكل لا أخلاقي رغم أنّها تعاملت معهم بكلّ رقيّ واحترام. الموضوع بدأ عندما تلقّت اتّصال من أحد الصحفيين العاملين في مجلّة مشهورة لم تذكر اسمها ولا إسم الصّحفي، لإجراء مقابلة معها ووضع صورتها على الغلاف.

وتابعت اسيل التي لم تعلن عن اسمه حبيبها أبداً، حديثها مؤكّدة أنّها رفضت حينها لأنّها كانت مشغولة بتصوير مسلسل أوّلاً وثانياً لأنّها كانت قد وقعت عقداً مع إحدى الشركات وهي وجهاً إعلامياً وتنصّ إحدى البنود على عدم ظهورها في أيّ غلاف لأيّ جهة. فكان ردّه أنّه يمتلك بعض الصّور، كان قد التقطها لها منذ حوالي السنتين مع فنّانة، لكنّها وعدته بدورها بإجراء جلسة تصوير خاصّة وحصرية للمجلّة متى سنحت لها الفرصة بذلك فيما بعد.

لكنّها تفاجأت على ما يبدو مؤخراً بنشر صورتها على غلاف المجلّة رغم أنّها لم تسمح له أو تعطِ له الإذن بذلك عدا عن أنّ المجلّة لا تتضمّن أيّ لقاء معها، ما يعني أنّ وجود صورتها لا معنى له أبداً... وأكّدت أنّها كانت تنتظر منه الإعتذار فقط، لكنّه من جهته أنكر رفضها لظهورها على الغلاف.

وشكرت عمران خلال حديثها جمهورها وفانزاتها الذين تفهّموا الموضوع وتوقّفوا عن نشر الصّورة فور إعلانها عن ما جى بينها وبين هذا الصّحفي. وأكّد لها الجمهور أنّها لا داعي لأن تغضب وقالوا لها بشكل طريف أنّ لا أحد يقرأ المجلاّت في أيّامنا هذه.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّ الفنانة السعودية التي سرقت الأضواء منذ فترة، قد شاركت جمهورها منذ أيّام قليلة لقطات من زيارتها لعيادة دكتور الأسنان الذي أكّد لها أنّها تعاني من مشكلة التّسوس لأنّها من المعروف عنها أنّها تأكل كميات كبيرة من الحلويات. عدا عن نشرها لبعض اللّقطات التي أظهرت فيها غضب الطبيب منها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك