الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

فيديو: اسيل عمران وعبدالفتاح الجريني في ديو غنائي جديد قريباً

هل ستطرحه قريباً؟

نشرت الفنانة اسيل عمران فيديو عبر تطبيق "سناب شات" برفقة الفنان المغربي عبدالفتاج الجريني من داخل الكواليس والتحضيرات للعمل الجديد الذي سيجمعها به، وقالت: "بلشنا تصوير انتظرونا قريباً"، من دون أن تدلي بأيّ معلومات أخرى عن هذا المشروع المفاجئ من ناحية موعد طرحه أو الأسماء والأشخاص التي تعاونت معهم.

وكانت الفنانة السعودية تصوّر المكان الذي سيتم التصوير فيه هذا المشروع المرتقب بكلّ سعادة وحماس، كما قامت بتصوير بعض اللقطات مع فريق العمل والجريني قائلةً له بشكل طريف: "ما شالله شعرك ماخد مساحة من الصورة"... وقد ذكرت بعض المصادر، أنّها نشرت هذا المقطع من كواليس تصوير "التيزر" للعمل المُرتقب.

نُشير إلى أنّ هذا العمل هو ليس الأول بينهما، إذ سبق وتعاونت أسيل مع عبد الفتاح بأغنية أجنبية عالمية إلى جانب عدد من فناني العالم العربي والغربي، كانت تحمل عنوان "Don't you need somebody" مع الموزّع العالمي "Red One".

من ناحية ثانية، بدأت النجمة المحبوبة بتصوير مشاهدها في مسلسل "حياة ثانية" منذ فترة قصيرة مع المخرج البحريني محمد القفاص، وهو من تأليف علاء حمزة، كما يشاركها العمل عدد من نجوم الخليج العربي منهم: "عبدالله البلوشي، ايمان الحسيني، هدى حسين، محمد المسلم، حسن عسيري" وغيرهم..

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع