الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: اشكال بين هنادي الكندري وشرطي على الطريق نتيجته غرامة مالية باهظة

وهكذا علقت على قرار المحكمة!

اتّجهت الأنظار مؤخراً نحو النجمة الكويتية هنادي الكندري التي تصدرت عناوين الصحف والمجلات بخبر تغريمها مبلغ 500 دينار على خلفية إساءتها إلى رجل أمن وإهانتها موظّف عام. وبعد الضجة الكبيرة التي أحدثها وقع هذا الخبر بين متابعيها ومحبيها، علقت هنادي على هذا القرار عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، مشيرةً إلى أنّها تحتفظ بحقّها القانوني بالرد في الوقت المناسب.

في التفاصيل، نشرت هنادي عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام صورة وكيلها القانوني وأرفتها بالتعليق: "الي جمهوري الغالي والحبيب مع كامل احترامي لكافة مؤسسات بلدي الغالية فانني احتفظ بحقي القانوني بالرد في الوقت المناسب علي كل ما يثار ضدي في الفترة الاخيرة ومبارك عليكم الشهر الكريم اشكر ممثلي القانوني أستاذ سعود الشحومى". فأثارت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها ومتابعيها الذين تمنوا لها التوفيق والتغلب على كل الصعوبات خلال هذا الشهر المبارك.

من جهةٍ أخرى، قال المحامي بشار النصار، وكيل الشرطي عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على موقع تويتر: "إن الحق يعلو ولا يعلى عليه ولا أحد فوق القانون مهما بلغت شهرته، فمصيره أن يكون عبرة لكل من تسوِل له نفسه التطاول على رجال الشرطة حتى بالقول". وتابع: "بعد تغريم الكندري وإحالة الدعوى المدنية، سنكمل المسيرة لأخذ حق الشرطي حتى أمام المحاكم الجزائية وبعد ذلك المحاكم المدنية، ولن نسمح لأحد بالإساءة لرجال الشرطة". يُذكر أنّ الحادثة قد وقعت في نهاية شهر كانون الأول/ديسمبر 2017 حيث قامت النجمة التي تعرضت للإسارة منذ مدة بنشر مقطع فيدو عبر موقع انستقرام حيث ظهرت وهي تجلس في سيارة زوجها ليدور بعدها حديث بينها وبين رجل شرطة حول مخالفة وقوف السيارة في مكانٍ مخصص لذوي الإعاقة، فتولّت بنفسها قيادة السيارة، معربةً عن استيائها من أسلوب الشرطي.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النّجمة التي اشترت سيارة فخمة لزوجها في عيد ميلاده، تخوض السباق الرمضاني لعام 2018 بمسلسل "التاسع من فبراير"، وذلك إلى جانب نخبةٍ من نجوم الخليج العربي، والذين نذكر أبرزهم: ابراهيم الحربي، شهد الياسين، حلا نوره وآخرين. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل هو من تأليف سحاب وإخراج سائد بشير الهواري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك