الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: اصالة نصري تتحدى هذا الرجل وتنافسه في لعبة لا تخص المرأة

فيديو طريف تفاعل معه جمهورها بقوة.

من قال أنّ لعبة "الكباش" دائماً ما تكون حِكراً على الرجال وعلى الشباب الذين يتمتّعون بلياقةٍ بدنيةٍ ملحوظةٍ وبقوّةٍ جسديةٍ جليّةٍ؟ من قال أنّ المنافسة الشرسة على الفوز بهذه اللعبة دائماً ما تقتصر على الذكور وليس على الإناث؟ أسئلةٌ كان من الضروري أن نطرحها وأن نسألها بعد أن شاهدنا هذا الفيديو الذي تطل فيه النجمة السورية اصالة نصري وهي تخوض غِمار هذه اللعبة المرحة والطريفة مع أحد الشبّان، لعبةٌ فازت بها بجدارةٍ لتثبت للجميع أنّ المرأة قد تتساوى مع الرجل بكل الأمور وشتّى المواضيع.

هو فيديو انتشر عبر أحد الحسابات الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، تطل فيه إذاً فنانتنا العربية المحبوبة والعزيزة على قلوبنا التي كانت قد تعرّضت مرّةً لموقفٍ محرجٍ حين تم إيقافها في مطار بيروت لاستحواذها على الممنوعات وهي تتحدّى رجلاً أراد على ما يبدو أن يسحقها وأن ينتصر عليها، نراها كيف قبلت التحدّي باندفاعٍ كبيرٍ وكيف رفضت البدء بهذه اللعبة قبل أن يضع يده بطريقةٍ مناسبةٍ وفي المكان الصحيح مثلها تماماً، وأمام عيون من كان معهما والذين لم يظهروا في الفيديو المثير للجدل والتساؤلات والذين لم نتمكّن من الإستماع إلّا إلى ضحكاتهم وقهقهاتهم هي التي تجرّأت وطالبتهم بالعد لتبدأ المنافسة المحتدمة.

كانت مرتاحة تماماً مع نفسها وذاتها وواثقة تمام الثقة بأنّها تستطيع الفوز على غريمها، وللحظةٍ من اللحظات نراها هي التي فضحت النجوم منذ فترةٍ كيف ضحكت إزاء الموقف الذي وضعت نفسها في إطاره وكيف استطاعت استغلال ضعف من أمامها لتسحقه وتفوز وتربح، وبالفعل هي أجواء طريفة ومرحة تأتي لتؤكّد لنا أنّ نجومنا ونجماتنا هم أشخاص عاديّون وبسطاء للغاية لا يختلفون عنّا بشيء بإمكانهم المشاركة في ألعاب مرحة كهذه بعيداً عن مكاناتهم والهالة التي يضعونها فوق رؤوسهم، أي بعيداً عن شهرتهم ونجوميّتهم الواسعة والكبيرة.

هي اصالة التي ضج خبر انفصال ابنتها الإنترنت منذ فترةٍ التي أثبتت للمشكّكين أنّ بإمكان المرأة أن تفوز على الرجل في كافة الميادين والمجالات والأطر ولو أنّ التحدّي جرى على ألعاب تتطلّب قوّةً إضافيةً والإستعانة بالعضلات، هي اصالة التي تصرّفت على طبيعتها وعفويتها وبساطتها بعيداً عن التصنّع والتزييف فتفاعل معها جمهورها الحبيب بقوّةٍ وأثنوا بالتالي على ثقتها بنفسها وقناعتها بذاتها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك