الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو اعلامي معروف يهين علا الفارس وينعتها بصفة معيبة من هو؟

وماذا كشفت عن ازمة خروجها من قنوات mbc؟

بعد الضّجّة الكبيرة التي كانت قد أحدثتها منذ مدّة بسبب الصورة التي نشرتها بجانب عزيزة نايت سيبها في استديوهات قناة "فرانس 24" والتي دفعت البعض إلى الإعتقاد بأنّها ستنضم إلى أسرة هذه القناة، تبيّن أنّها كانت مجرّد صورة من كواليس المقابلة التي أجرتها الإعلامية عزيزة مع زميلتها الأردنية علا الفارس حيث فجّرت الأخيرة الكثير من التصريحات للمرة الأولى.

في التفاصيل، تحدّثت الفارس عن أزمة خروجها من قنوات "ام بي سي". فكشفت أنّها هي من قررت الإبتعاد وأنّها لا زالت "على رأس عملها" في الـ"ام بي سي"، مشيرةً إلى أنّ كل ما يُقال ويُشاع حول أنّها قد طّردت من عملها لا يمت للحقيقة بصلة، مؤكّدةً أنّها هي "من طلبت الإبتعاد عن المشهد". وتأسّفت الإعلامية الأردنية على الهجوم الذي تعرّضت له من قبل زملائها، كما أعربت عن صدمتها من احد زملائها السعوديين الذي وصفها بطريقة غير مباشرة بـ"لكلبة" حين انتقدها بالقول أنّها عضّت اليدّ التي مُدّت لها. وأثار تصريحها هذا الكثير من التسؤلات بين جمهورها؛ هل هو زميل لها في قناة الـmbc؟ أم خارجها؟

وعن مسيرتها على الـmbc وظهورها على الشاشة من جديد، قالت فارس التي كانت قد شاركت متابعيها بتفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها أنّها تحتاج إلى إعادة صياغة تفكيرها في الحياة بعدما ذاقت طعم "الخذلان". يُذكر أنّ علا كانت قد واجهت هذه الأزمة بعد التغريدة التي علّقت فيها على إعلان ترامب للقدس عاصمة لإسرائيل؛ إذ جا فيها: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا هلا بالخميس". واستهجنت فارس الهاشتاغ الذي أطلقه البعض على إثر تغريدتها: " علا الفارس تسيء للسعودية"، موضّحةً أنّها لم تقصد إهانة الشعب السعودي، مشيرةً إلى أنّها محسوبة على الإعلام السعودي، ومن المستحيل أن تفعل شيئاً من هذا القبيل.

من ناحية أخرى، ورغم تفسيرها لتغريدتها في برنامج "ضيف ومسيرة" إلّا أنّها تعرّضت مجدداً للإنتقادات والتعليقات الساخرة من قبل الجمهور ورواد السوشيال ميديا حيث لفت البعض إلى أنّها مهما حاولت أن تبرر فإنّ الجمهور السعودي لن يصدق ولن يغفر لها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك