الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو اعلان فيلم احمد السقا "الجزيرة 2"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أطلق النجم المصري احمد السقا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " الإعلان الأول لفيلمه السينمائي الجديد " الجزيرة 2 " الذي من المقرر أن يتم عرضه في عيد الأضحى المقبل.

وتستند أحداث الفيلم على عنصر التشويق ولإثارة، وهي مستوحاة من قصة حقيقية بعنوان " قصة عزت حنفي "، هذا وسيُنافس مجموعة كبيرة من الأفلام الذتي ستُطرح أيام العيد أمتال: " المواطن برص، واحد صعيدي، أسوار القمر، الدنيا مقلوبة، عمر وسلوى، خطة بديلة، حارة مزنوقة، وش سجون، أبو العريف، وغيرها ...

وفي هذا الإطار كتب النجم المصري عبر صفحته على فيس بوك: " ان شاء المولى بدأ العد التنازلى لعرض فيلم "الجزيره 2..الاحتلال"....يارب نشرفكم زمايلى والعبد لله....تحياتى الى اصدقائى و اخواتى و احلى راس مال ف الدنيا ودعواتكم بالتوفيق.......باقى من الزمن19 يوم ان شاء الله...منصور الحفني ".

فيلم "الجزيرة 2" من بطولة احمد السقا، هند صبري ، خالد الصاوي، نضال الشافعي، خالد صالح، أروى جودة، أحمد مالك، ونخبة كبيرة من أهم الممثلين المعروفين ... وهو من إخراج شريف عرفة وتأليف محمد دياب.

من ناحية اخرى، كان احمد السقا من بين المدعوّين لحضور افتتاح مهرجان اسكندرية السينمائي لعام 2014، ولكن غيابه وغياب عدد من نجوم الشباب الى جانبه، أثار موجة من الإستنكار، حيث وُجّهت أصابع الإتهام الى أولئك الفنانين.

وقد رجّح الكثيرون عندها، أنّ عدم حضورهم فعاليّات هذا المهرجان، يعود الى الأجر المادي القليل أو عدمه حتى، على عكس مهرجانات دول الإمارات وقطر، التي يلبّون الدعوة إليها بكل حماس وصدر رحب، خاصة وأنّ من المتعارف عليه، أنّ هذه المهرجانات ترصد ميزانية لا بأس بها لضمانة تواجد وحضور المشاهير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك