فيديو اعلان مسلسل احمد عز الرمضاني "الاكسلانس"

برومو مسلسل احمد الرمضاني "الاكسلانس"

يواصل نجوم مسلسل "الاكسلانس " الرمضاني تصوير المشاهد الداخلية والخارجية المتبقّية، حيث يتمّ تنفيذها على قدمٍ وساق بغية اللحاق بموعد العرض خلال الشهر الفضيل.

وقد طرحت الشركة المنتجة الإعلان الدعائي للعمل عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات الشهير، يوتيوب، حيث تمّ إنجاز البرومو منذ فترة في لندن.

العمل يحمل الطابع الدرامي التشويقي قصة رجل ثري يدعى سيد دسوقي و يُلقّب بـ"الإكسلانس"، يقع في أزمةٍ بعد إتّهامه زوراً بجريمة قتلٍ لم يرتكبها، وذلك عقب تعيين أحد أعدائه اللدودين وإسمه "رياض"، وزيراً، فيستغلّ منصبه الجديد الذ ترأّسه لٌلإيقاع بالبطل، الذي يهرب و يحاول إثبات براءته في رحلةٍ من الأحداث الخاطفة والمثيرة يلتقي خلالها بفتاةٍ شابّة تحاول مساعدته، فيقعان في الغرام ولكن قصتهما تنتهي ضحيّة الظروف الغير المناسبة المحيطة بها.

هذا ومنذ إنطلاق عملية التصوير، و يواجه المسلسل العديد من العقبات التي تؤخّر الإنتهاء منه في الوقت اللازم، بدايةً من تسريب الحلقات الأولى، مروراً بمرض المخرج ووصولاً إلى فترة الإنتخابات الرئاسية في مصر التي عطّلت عملية التصوير هذا الأسبوع و حالت دون سفر بعض أبطاله إلى دبي لإستكمال المشاهد الذي كان من المقرّر تصويرها هناك.

هذا و لا يمكن أن ننسى أزمة الممثل احمد عز مع الفنانة زينة والتي أثّرت سلباً على جماهيريّته بعد أن تعاطف الشارع المصري خصوصاً والعربي عموماً مع الأخيرة في قضيّة إثبات نسب توأميها إليه.

لكن بالرغم من كل هذه المشاكل، تمكّن المنتج وائل عبدالله من بيع حقوق عرض المسلسل حصرّياً إلى شبكة قنوات "النهار"، فيما يستمر بالتفاوض مع عدد من الفضائيات الأخرى لنفس الهدف.

"الإكسلانس" هو من بطولة أحمد عز وأحمد رزق وريهام سعيد وصلاح عبدالله ومنة فضالي ورانيا ملاح ونور اللبنانية وإيمان العاصي وإنتصار وأحمد حلاوة وتامر ضيائي، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج وائل عبدالله ومن إنتاج شركة أوسكار غروب للإنتاج الفني.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك