فيديو اعلان مسلسل زينة وتيم حسن الرمضاني "الوسواس"

3 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "الوسواس " الرمضاني، البرومو الدعائي له، وذلك عبر موقع يوتيوب والعديد من القنوات المختصة بمسلسلات الشهير الفضيل عليه.

و تدور قصة العمل في إطار درامي إجتماعي مشوّق بين القتل والإغتصاب والشعوذة والخطف، حيث سيتابع الجمهور شخصية "صباح"، بنت بلد معروفة بشجاعتها ودعمها للضعفاء في مآسيهم، والتي تقع في غرام شاب فقير إسمه "علي" لا يساعدها القدر بأن تكلّل علاقتها به بالزواج، فترتبط برجل بلطجي يدعى "همام"، قلبه قاسٍ ولا يرحم، يقلب حياتها رأساً على عقب و يحوّل حياتها إلى سجنٍ لا يطاق.

"الوسواس" هو من بطولة الفنانة زينة التي إختارت العودة من خلاله إلى محبّيها، بعد أزمتها الشهيرة مع الممثل احمد عز ، بعد أن رُزقت بطفلين توأم، "نور الدين" و"عز الدين"، و تحاول اليوم أن تثبت نسبهما إلى النجم الوسيم، في جلسات محاكم شغلت الرأي العام والوسط الفنّي على حدّ سواء.

و يشارك في المسلسل أيضاً كل من تيم حسن وأحمد فهمي وسميرة عبد العزيز ومدحت كيخا ومحمود الجابري ومحمد عبد الحافظ ونضال الشافعي وهبة مجدي وسوسن بدر ولطفي لبيب، علماً أنّه من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج حسني صالح وإنتاج "إستوديوهات الجابري للإنتاج الفني" لصاحبها أحمد الجابري.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك