الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو اعلان مسلسل يحيى الفخراني الرمضاني "دهشة"

4 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "دهشة " البرومو الدعائي للعمل المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المبارك، والذي من المتوقّع أن يتصدّر السباق الدرامي للعام 2014 مع سائر المسلسلات.

"دهشة" هو ذو الطابع الصعيدي، وهو بمثابة عودة مميّزة لبطله يحيى الفخراني الذي يواصل في نفس الوقت تصوير مسلسل "عجائب القصص في القرآن" الكارتوني، والذي هو الجزء الرابع من سلسلة "قصص القرآن".

يتناول المسلسل مشكلة الطمع ونكران الجميل في المجتمع وجحود الأبناء، و يروي قصة رجل له 3 بنات، و يقرّر أن يوزّع ثروته بينهنّ قبل مماته، ولكنّه يتفاجأ بتخلّيهنّ عنه بعد حصولهنّ على المال.

"دهشة" هو من بطولة يحيى الفخراني، يسرا اللوزي، فتحي عبد الوهاب، ياسر جلال، نبيل الحلفاوي، محمود الجندي، حنان مطاوع، ياسر المصري، سماح السعيد، عايدة عبد العزيز وسعيد طرابيك وغيرهم...

و يتولّى إخراجه شادي الفخراني علماً أنّه من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صبّاح إخوان".

والملفت هنا أنّه ككل عام، يختار يحيى الفخراني أعمالاً تحمل معانٍ وعبر للمشاهدين، حيث يقدّم هذه السنة دور رجل صاحب سطوة، يمتلك ثرواتٍ طائلة حصل عليها من تجارة المخدرات والسلاح، وبطبيعة شخصيّته يتعامل بقسوةٍ من جميع من من حوله بإستثناء بناته، ولكت ستضبطه الشرطة خلال إحدى عمليات التهريب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك