الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

فيديو: اغنية محمد عبده "وحدة بوحدة" على طريقة الراي مع الشاب خالد

أي نسخة أعجبتكما أكثر؟

في العام 2013، طرح المغني السعودي محمد عبده أغنيته الإيقاعية الجميلة "وحدة بوحدة" التي ابتعد فيها آنذاك عن الطرب وعن الإيقاع البطيء الذي عادةً ما يؤدّيه في معظم أعماله الغنائية والفنية والموسيقية، أغنيةٌ أحبّها الجمهور العربي حينها وردّدها كثيراً ولا يزال، وهذا ما دفع بالشاب خالد على ما يبدو إلى إعادة طرحها في الأسواق بنسخةٍ تحديثيةٍ جديدة.

نعم، هي الأغنية نفسها التي اختارها هذا الفنان الجزائري الذي سبق أن كان من بين الأشخاص الذي لم يقفوا إلى جانب سعد المجرد في المحنة التي لا يزال غارقاً فيها اليوم وفاجأ الجميع عندما حمّله مسؤولية ما يحصل معه ولامه على الفضيحة التي وقع في فخّها، الذي قرّر أن يؤدّي الأغنية ذات الصلة بطريقةٍ جديدة تتماشى مع نمطه ونوع الأغاني التي عادةً ما يقدمّها للجمهور.

على طريقة الراي المعروف بها ها هو الشاب خالد إذاً قد فاجأ متابعيه بإصداره هذه المقطوعة من جديد وتصويرها على طريقة الفيديو كليب، عملٌ يختلف تماماً عن الذي قدّمه فنان العرب الذي سبق أن قيل أنّه سيتكرّم في مهرجان أبوظبي السينمائي 2017، وفي النهاية هي مسألةٌ تؤكّد لنا أنّ الوئام لا يزال قائماً بين نجومنا ومشاهيرنا العرب على الرغم من اختلافاتهم من ناحية انتقاء الأغاني والأعمال، والوفاق بأن يقبل أحدهم بأن تتجدّد إحدى أغانيه على يد زميلٍ له ونظير لا يزال يحوم في الأفق.

أما السؤال الذي يُطرح اليوم فهو أي من النسختين أعجبتكم أكثر يا ترى؟ أهي النسخة الأصلية التي اشتهر بها محمد الذي سبق أن تحلّى بالصراحة المطلقة خلال إحدى المقابلات معه واختار بوضوحٍ وبطريقةٍ مباشرة الأصوات النسائية التي يحبّها أكثر في الوطن العربي، أم النسخة الأخرى التحديثية التي وضع فيها الشاب خالد في النهاية لكنته الجزائرية وأدخل فيها حتّى اللغة الفرنسية؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع