الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو "اكس فاكتور": اليسا تعيش حب المراهقة مع BMD et Saeed

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شهدت الحلقة الثالثة من تجارب أداء البرنامج الشهير "اكس فاكتور " منافسة شديدة بين المشتركين ، حيث سعى كل من وقف أمام لجنة التحكيم الى إثبات نفسه وإبراز موهبته بأجمل ما يُمكن كي يحصل على 3 نعم ويتأهّل الى المرحلة الثانية.

(إقرأوا: "اكس فاكتور": معلومات وتفاصيل لا تعرفونها)

هذا وإستطاعت مواهب عديدة أن تلفت الأنظار وتنال إعجاب أفراد اللجنة، فتلقّت غزلأً ومديحاً، من حيث الشكل، الكاريزما وحتى الأداء. ومثالاً على ذلك، كان Bmd et Saeed اللذان وصلا من الجزائر آملان بالفوز والوصول الى مراحل منتقدمة في البرنامج، فقدّما على طريقتهما أغنية للفنان ماهر زين عنوانها "الأم" على أسلوب الراب.

واللافت ففي الموضوع، أنّ سعيد سحر الفنانة اليسا بعيونه، وقد تغزّلت به على العلن، وعبّرت لزميلها راغب علامة وقالت له: "ما معقول شو حلو". هذا وطلبت من المشترك الجزائري أن يقترب منها لتتمعّن بجمال عينيه عن كثب، قائلة: "إنت فظيع، وبدى قرب لشوف عيونك".

أما السوبر ستار فصرخ : "سعيد إنت سعيد لأن إليسا طوشتني بيك طول العرض".

وبهذه الطريقة، تكون ملكة الإحساس أعادت إنعاش روح المراهقة في داخلها، فعادت صبية تعبّر عن مشاعرها بكلّ عفويّة ودون أي تحفّظات. فهي تارة تقبّل أحد المشتركين قد طلب منها الزواج، وطوراً تمدح وتتغزل بشقاوة وبساطة.

يُذكر أنّ في نهاية الحلقة وخلال التصفيات، منحت اللجنة الفرصة لكل من المشترك عادل إشبي من المغرب، أحمد حسن من مصر وكاظم شماس من لبنان وفريق BMD & SAEED، بالإنضمام الى بعضهم البعض ليؤلفوا فريقاً واحداً يُنافس الفرق التسعة الباقية، وذلك نظراً لموهبتهم التي ستُشكّل قنبلة الموسم.

أخيراً، لا بدّ من التذكير أنّ الفنانة اللبنانية قد بكت تأثّراً بمشترك سوري إسمه "مجدي شريف" روى معاناة بلده سوريا التي غرّبته وأبعدته عن أهله منذ أربع سنوات ماضية.

(شاهدوا أيضاً فيديو اليسا تتعثر على مسرح "هلا فبراير" بسبب فستانها القديم)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك