الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو "اكس فاكتور": اليسا تفاجئ أحد المشتركين في الحلقة الأولى

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

في تفاصيل الحلقة الأولى من برنامج "اكس فاكتور "، تقدّم متسابق مصري يُدعى مصطفى عبد الوهاب الى حلقات تجارب الأداء التي يختار فيها أعضاء اللجنة التحكيمية المواهب التي تستحقّ التأهّل الى النهائيات، واستطاع أن يلفت النظر إليه ويحتلّ عنواين الصحف والمجلّات الإلكترونية في غضون يومين.

مصطفى وفور صعوده الى المسرح، أهدى النجمة اليسا وردة حمراء وقال لها: "اسمحيلي قدملك هالوردة ... أنا جيت لأنك كل حياتي"، ما جعل اللجنة والجمهور يضحكون، حتى إنّ السوبر ستار راغب علامة همس ساخراً في أذن ملكة الإحساس وقال لها: "هيدا العريس".

قدّم المشترك المصري عرضاً غنائيّاً طريفاً، أظهر فيه موهبته التمثيلية وقدرته على تقدمة المونولوج أمام الجماهير، ولكنّه لم يحصل على 3 نعم باعتبار أنّ أداءه الغنائي كان ضعيفاً جداً، ولكنّه نال هدية مميزة من اليسا التي فاجأته وصعدت الى المسرح وقبّلته، تقديراً منها لحبّه وعشقه الكبير لها.

يُذكر أنّ المطرب اللبناني قال للعاشق الولهان: "شد حيلك إليسا لسه متجوزتش" ليردّ عندها الأخير ضاحكاً: " أنا عايز اتجوزك".

هذه الأجواء الجميلة والمميزة زادت من طرافة الحلقة التي تقبّلها الجمهور العربي وشاهدها عبر شاشة mbc التي تُراهن اليوم على نجاح "اكس فاكتور" في ظلّ المنافسة غير المباشرة بين برامج المواهب الغنائية.

وفي المقابل، نشير الى أنّ صاحبة أغنية "حب كل حياتي"، قد غازلت خلال السهرة الأولى أحد المتسابقين المصريين الذي حصل على إعجاب اللجنة بسبب وسامته وجمال تكاوينه، حتى أنّها طالبت بأن ينضمّ في المرحلة الثانية إلى فريقها لكي تُشرف بنفسها على خطواته وإختياراته الغنائية التي سيُقدمها مرة جديدة في البرنامج.

أخيراً، يُذكر أنّ في نهاية الحلقة، إجتمع راغب ودنيا سمير غانم واليسا في جلسة بسيطة، قيّموا فيها الحلقة واعتبروا أنّ اليوم الأول من الاختبارات كان مبشّراً بالخير وعبّروا عن سعادتهم بالإنسجام الكبير بين بعضهم البعض.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك