الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو الإعلان الترويجي لفيلم جسيكا البا Sin City: A Dame to Kill For

3 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

9 سنوات مرّت على خروج فيلم Sin City في صالات السينما، وها هي الممثلة الكوميديّة اللامعة جسيكا البا تعود بالجزء الثاني بقيادة روبرت رودريغيز. وها هو الإعلان الترويجيّ للفيلم الذي يعكس روح الإنتقام والمتعة والذهول في الآن معاً.

في الجوء الأّوّل من الفيلم، تدور القصّة في شوارع Sin City المظلمة حيث يحاول دوايت البحث عن المرأة التي خانته آفا لورد في الوقت الذي تسعى فيه نانسي التعافي بعد وفاة هارتيغان. أما في الجزء الثاني المُعنون Sin City: A Dame to Kill For، فيظهر فيه الممثل بروس ويليس والمثيرة جسيكا البا (اللذين يتمتّعان لوحدهما بالمقدرة على إشعال الإعلان الترويجيّ للفيلم لجذب الجمهور)، وإلى جانبهما ايفا غرين وميكي روركي وجوزيف جوردون ليفيت وجوش برولين وروزاريو داوسون وجيمي تشونغ وجونو تمبل وجيريمي بيفن و دنيس هيزبرت.

فيديو جديد حماسيّ للغاية إنطلق بعد فترةٍ من الغموض شهدها الإعلان لهذا الفليم بسبب الرقابة التي فُرضت على إحدى الملصقات في الولايات المتّحدة. فبعد أن ظهرت ايفا غرين بشكلٍ مثير للغاية، أجبرت رابطة صناعة السينما الأمريكية Dimension Films من إعادة النظر بالصورة. وكان لا بدّ من تقبّل الموضوع بخاصّة وأنّ بات هناك صورة أخرى لهذه السمراء الجميلة. أما جسيكا البا فلم تعاني من هذا الأمر هي التي وبفضل إثارتها تخدم فيلم روبرت رودريغز من خلال الترويج له أكثر فأكثر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك