الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: الإعلان الثاني لـ مسلسل "ملكة الليل" مترجم

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
طُرح الإعلان الترويجي الثاني لمسلسل مريم أوزرلي ومراد يلدريم الجديد "ملكة الليل".

بعد الإعلان الترويجي الأوّل لمسلسل "Gecenin Kralicesi" الذي سيشكّل عودة كل من مريم اوزرلي ومراد يلدريم إلى الشاشة في تعاونٍ هو الأول بينهما، ها هي الشركة المنتجة تطرح البرومو الثاني عبر مختلف صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وهو تماماً كما توقّعنا.

فتلك المشاهد الرومانسيّة التي جمعت الحبيبين في الفيديو الدعائي الأول، تنهار في الجزء الثاني منه، ليظهر "كارتال" بدور الرجل المخادع عديم الإحساس الذي يؤكّد لـ"سيلين" بأنّ ما جمعهما كان مجرّد حلمٍ أو وهمٍ وهو لا يبادلها الحب الذي تشعر به تجاهه، وبالتالي فإنّ جميع وعوده لها يتبيّن أنّها كذبة، أو على الأقل هذا ما يظهر سطحيّاً لما تحمله القصة من تشابكاتٍ وقصص معقّدة.

وهنا يأتي دور والد هذه الشخصيّة، "عزيز"، ليتعرّف على البطلة ويقنعها بأنّ إبنها، والذي على الأرجح هو إبن "كارتال"، يحتاج لوالدٍ يتربّى تحت جناجيه، في محاولةٍ منه لجعلها توافق على الزواج منه، لتتعقّد الأمور من تلك اللحظة فصاعداً وسط أجواءٍ من الدراما والتشويق.

وفي هذا الإطار، نشير إلى أنّ "كارتال" يكون إبن "عزيز" بالتبنّي، إذ أنّ الأخير يقرّر أن يرعاه بعد مقتل والده الحقيقي، وبذلك فإبن "سيلين" ليس حفيده الشرعي أو البيولوجي، وليس هناك ما يمنع علاقتها لا بل الوالد ولا بإبنه!

مسلسل "ملكة الليل "سيبدأ عرضه عبر قناة Star TV في طلع شهر يناير من العام المقبل 2016، وعلى الأرجح ستتمّ دبلجته الى العربيّة وعرضه عبر بعض من قنواتٍ mbc، إذ أنّه من إنتاج شركة O3 التابعة لهذه المجموعة الشهيرة والتي تعتبر من بين الأقوى في العالم العربي.

وفي هذا السياق نذكر أنّ عدداً من الوجوه المعروفة في الدراما التركيّة ستشارك في هذا العمل ومن بينهم كل من سليم بايراكتار المعروف بدور "سنبل آغا" في مسلسل "حريم السلطان "، وفوندا إرييت، وسادا أكمان وبوراك دنيز ودنيز جليل أوغلو وغيرهم...علماً أنّه من إخراج يامور ودورول تايلان.

كما وتجدر الإشارة إلى أنّ الممثل أوغور بولات حلّ مكان محمد أصلانتوغ بدور "عزيز" وذلك بعد تعرّض الأخير لحملةٍ شرسة إتّهمته بالنفاق إذ أنّ "ملكة الليل" يتشابه في قصته مع تلك التي قدّمها مسلسل "العشق الممنوع" والذي سخر منه وإنتقده محمد سابقاً، ما دفعه الى الإنسحاب قبل بداية تصوير مشاهده بأيّامٍ قليلة فقط.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك