الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو السعودية تكرم لجين عمران والاخيرة تحكي وتتأثر ثم تشكر

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
إليكم ما قالت بعد الحفل!

هي من إعتادت على التكريمات وبات إسمها الاهم عربياً نظراً لمكانتها الكبيرة في عالم الاعلام سواء في السعودية أو الامارات أو حتى في باقي الدول العربية. لجين عمران التي تحمل مهنة الصحافة في قلبها وتقديم البرامج التلفزيونية في عقلها وداخلها، حصلت مؤخراً في بلدها الام على تقدير مهم وتحديداً في مركز الملك فهد الثقافي، وذلك على كل إنجازاتها ومجمل الخطوات المهمة التي قامت بها والتي من شأنها أن ترفع من مستوى الثقافة والاعلام في وطننا العربي.

لجين التي فاجاتنا مؤخراً بلوكها الجديدنشرت بعض الفيديوهات والصور من هذا الحدث المهم، بعضها عبر تطبيق سناب شات الشهير والبعض الآخر عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي المعروف "إنستقرام"، وكتبت بعض الكلمات الصادقة النابعة من قلبها، قائلة:

"على مدى15عام في الإعلام كُرمت في أكثر من دوله عربيه و من جهات مختلفة، ولكن تكريم اليوم له طعم و إحساس مختلف تماما و من بعده أحلامي صارت أكبر و أكبر... كل العرفان و الإمتنان لوزارة الثقافة و الإعلام السعودية ولمركز الملك فهد الثقافي ولراعية الحفل سمو الأميره نوره بنت محمد آل سعود حرم صاحب السمو أمير منطقة الرياض". وأضافت: "وما أنسى ‏بنات ديرتي اليوم الي غمروني و خجلوني بحبهم و دعمهم و حماسهم الله لا يحرمني منهم".

هذا ولفت إنتباهنا تعليق آخر شكرت فيه الاعلامية المعروفة التي قالوا أنها تمشي على خطوات اليسا بأمر غريب، كلّ الناس الذين يدعمونها وخصّتهم بمشاعر وحب كبير عبر الانترنت قائلة: "بعد كل مناسبة غاليه و عزيزه علي أتذكر أشخاص في بالي و ذاكرتي و أحب أشكرهم، شكرا لكل من دعمني ومنحني الثقة و الدعم و الحب على مدى15عام في الإعلام و ما زال... شكرا لكل من أعطاني الفرصه و راهن على نجاحي. شكرا لكل من غفر لي زلاتي و تجاهل أخطائي و عاملني كأنسانه ليست معصومه عن الخطأ. شكرا لكل من حاربني و تحداني لأنه قوى إرادتي و عزيمتي، وقبل كل هذا شكرا لربي حبيبي ... الي كتب لي التوفيق في كل خطواتي و لم يخيب ظني يوم، وان شاء الله الجاي أروع و أجمل ... أحبكم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك