الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو النجمات في المطبخ يحضرن المأكولات: هل يصلحن "ستات بيوت"؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
استعرضن مهاراتهن أمام الجمهور.

حرصت العديد من نجمات العالم العربي على مشاركة جمهورهنّ مهاراتهنّ في المطبخ والأعمال المنزليّة بعيداً عن الصّورة النمطية التي اعتاد أن يرى النّاس فيها الفنّانة بشكل عام. وفاجأتنا بعضهنّ منذ فترة بنشر الفيديوهات لهنّ عبر حساباتهنّ الرسمية وهنّ يحضرن المأكولات أو ينظّفن المنزل. فهل يصلحن "ستات بيوت"؟

الإعلامية حليمة بولند نشرت عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات" فيديو لمتابعيها من مطبخها الخاصّ، حيث حضّرت البيض المسلوق وكانت تعلّم الشابات على طريقة صنعها على سبيل المزاح. وأشارت حليمة التي تفاجئنا بصورها الجريئة، في السّياق نفسه إلى أنّها تكره الطبخ والمطبخ بشكل كبير، حتّى أنّها تعتبر ما صنعته هو "طبخ وصعب"!

وشاركت الفنّانة سيرين عبد النور التي كشفت سرّ نجوى كرم، مع جمهورها عبر موقع "إنستقرام"، فيديو ظهرت فيه وهي تقوم بإعداد الـ "بيتزا" على طريقتها، وقد حصد هذا المقطع على أكثر من مليون مشاهدة فيما علّقت عليه قائلة: "طبخة اليوم من الشيف سيرين بيتزا... ضل شي ما وقع وضل حداً ما دق، شو خرجني اعمل برنامج طبخ، المهم صحتين شو ما كان غداكن". ولا ننسى أيضاً الممثلة نادين الراسي التي تفضّل مثل مواطنتها سيرين، تحضير الطعام بنفسها لعائلتها.

كذلك الأمر بالنّسبة للفنانة باسكال مشعلاني التي شاهدناها في المطبخ لكنّها لم تكن تحضّر الطعام أو تطبخ، بل كانت تقوم بعمل كبيس الزيتون بنفسها، وقد صوّرت لمتابعيها مجموعة من المراطبين الجاهزة التي حضّرتها بنفسها.

أمّا الفنّانة نجوى كرم ، فسبق وأثارت ضجّة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي عندما انتشر فيديو لها أثناء مشاركتها في تنظيف المنزل. وكانت هذه المرّة الأولى التي يرى الجمهور فيها فنّانة بحجم كرم بمقطع عفوي تشارك فيه بالأعمال المنزليّة، حيث أظهرت حماسها الكبير أثناء قيامها بالتنظيف.

وبعيداً عن نجمات العالم العربي، تناقل النّشطاء صورة لابنة الممثّل شاروخان ، سوهانا المعروفة بأناقتها وجاذبيتها، التُقطت لها أثناء تحضيرها لوجبة النودلز. ومن المعروف أنّ سوهانا تكمل دراستها خارج بلدها الهند، لذلك هي تضطرّ لإعداد المأكولات وتحمّل مسؤولية نفسها. وكان الممثّل الهندي قد كشف في وقت سابق أنّه يكره بقاء أولاده خارج المنزل وسفرهم من أجل الدّراسة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك