الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

فيديو: النحس يلاحق لجين عمران

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مرة جديدة الاعلامية لجين عمران تتعرض لموقف محرج على الهواء.

عديد من المواقف تطرأ خلال البرامج التلفزيونية، والتي تعرّض الضيف والمذيع في بعض الأحيان إلى الإحراج، والتي تتحوّل إلى حديث الساعة يتناقلها رواد مواقع التواصل الإجتماعي كلّ واحد على طريقته الخاصة وذلك بحسب رأيه في الضيف والبرنامج.

ومؤخراً، تعرّضت لجين عمران لموقف مماثل خلال برنامجها "صباح الخير يا عرب" على قناة mbc 1.

وفي التفاصيل، طرأ عطل تقنيّ على الميكروفون الخاص بالإعلامية التي كانت تستعّد للإجابة على سؤال المذيع، ما حال دون تمكّنها من الإجابة رغم محاولتها لإنقاذ الوضع إلاّ أّن الأمر لم ينجح، وظهر واضحاً في الفيديو.

فما كان من المحاور سوى أن يُكمل حديثه عن فقرات البرنامج المتنوّعة، في حين كانت لجين تقوم بإشارات لتتواصل مع فريق الهندسة التقنية للإطلاع على ما حصل بغية إكمال حديثها والرد على السؤال الذي كان قد طرح عليها.

إلاّ أنّ الأمر لم ينجح، فراحت ترّد على زميلها عن طريق الإشارات والإيمات في طريف جداً أثار موجة من الضحك على الهواء مباشرة وبين المشاهدين الذين كانوا يتابعونها، ليبادر بعدها المذيع إلى سحب الميكروفون الخاص به وإعطائه لها، لتعلن عن فاصل لإعادة ترتيب الأمور ومتابعة ما تبقّى من حلقة البرنامج.

يُذكر أّنّها هذه ليست المرّة الأولى التي تعيش فيها لجين إرتباكاً خلال بثّ البرنامج، فكانت لها مغامرة في الأسابيع القليلة الماضية مع ذبابة ظلّت تزعجها ما جعلها تتوقف عن متابعة ما كانت تقدّمه وتقول: "آسفة، هذه الذبابة تزعجني منذ الصباح، مسويتلي فيلم رعب".

وفي ما يتعلّق بنشاطاتها، شاركت مقدّمة البرامج في لجنة تحكيم أوسكار العطور 2015 بدورته السادسة إلى جانب سارة مراد، وخبيرة التجميل اللبنانية مايا أحمد، وقد ترأس اللجنة مدير تحرير مجلة "هي"، وستعلن نتائج هذا الحفل الضخم في 11 نوفمبر في مدينة الجميرا تحت رعاية الجمعية العربية للعطور.

وفي هذه المناسبة، حظيت لجين بمفاجأة جديدة في عيد ميلادها حضّرها لها أعضاء اللجنة،وهي الرابعة بعد الإحتفال الذي نظمتها لها محلات مجوهرات "فان كليف" في إحدى متاجرها وقدّمت لها هدية مميّزة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك